أمير قطر يبعث برسالة إلى ولي العهد السعودي

> ​تسلم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رسالة من أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نقلها وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.
جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد السعودي، اليوم الأربعاء، لوزير الخارجية القطري، في قصر نيوم، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وخلال اللقاء، استعرض محمد بن سلمان مع محمد بن عبد الرحمن العلاقات الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين، وبحثا التطورات الإقليمية والدولية والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

وشارك في الاستقبال، حسب "واس"، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز، ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.
وأمس الثلاثاء بحث القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة دولة قطر في السعودية، حسن بن منصور الخاطر، مع الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض بالنيابة، علاقات التعاون الثنائي بين البلدين.
وفي الـ11 من الشهر الجاري عين أمير قطر بندر محمد العطية سفيراً مفوضاً فوق العادة في المملكة، ليكون أول سفير للدوحة في الرياض منذ 2017.

كما زار أمير قطر الرياض، في مايو الماضي، بدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، كما زار وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، الدوحة مرتين بعد المصالحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى