مقتنيات "نور الشريف" تباع برخص التراب

> "الأيام" متابعات

> ​بعد وفاة الفنان الكبير نور الشريف بحوالي 6 سنوات، أصبحت مقتنياته الشخصية تباع بأرخص الأثمان، على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم عرض عدد من الصور خلال الأيام الماضية، من متعلقات شخصية لمكتبة الراحل نور الشريف للبيع.

وكان من بينها 10 بكرات أصلية، من فيلمه الشهير زمن حاتم زهران، وعدد من الشرائط كان نور الشريف قد سجل عليها مواد فيلمية، ومنها غزو الولايات المتحدة الأمريكية، لدولة العراق في عام 2003.

كما تم الإعلان عن بيع أسطوانات الموسيقى بمكتبته الشخصية، وتضمنت 3 لقصيدة الأطلال لأم كلثوم، وأسطوانة لفاروق سلامة، وأسطوانة لشادية، وثلاث لعفاف راضي، وأسطوانة جانا الهوا لعبد الحليم حافظ، وأسطوانة ليلى جمال، وتم عرض 22 أسطوانة للبيع، بمبلغ 350 جنيه.

حيث تم بيع تلك المعروضات على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثارت حالة الغضب تجاه متابعي تلك الصفحات، بسبب عدم فهمهم وصول تلك المقتنيات لصفحات البيع، وبناء عليه فقد قام صاحب صفحة سلطان، الذي نشر تلك الصور، بالرد على الجدل المثار حول المنشور.

وقال كانت في حوزتهم يوما ما وتخلوا عنها، لمحلات الأنتيكات إلى أن وصلتني، وذلك بسبب عدم تقدير قيمتها من طرف الورثة، بالنسبة لهم متعلقات قديمة، وكثير غيرهم من أبناء المشاهير انتشرت متعلقاتهم بنفس الطريقة بعد وفاتهم.

وفي سياق متصل، فقد قامت ابنه الفنان الراحل مي نور الشريف، باهداء مكتبته لمكتبة الإسكندرية في عام 2016، وقالت أخيرا بعد تعب شهور طويلة، تسلم اليوم فريق من مكتبة الإسكندرية، مكتبة نور الشريف، وهي في طريقها الآن إلى محافظة الإسكندرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى