​الكابتن صدام الأهدل مدرب الشرارة: ثقتنا كبيرة بتحقيق نتائج طيبة في البطولة العربية للجودو

> القاهرة «الأيام» فضل الجونة:

> أكد مدرب نادي الشرارة للعبة الجودو الكابتن صدام الأهدل أنه على ثقة كبيرة بلاعبيه الأبطال وتحقيق نتائج إيجابية في منافسات البطولة العربية العاشرة للعبة للجودو التي ستنطلق عصر اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة.
وأضاف الأهدل أن لاعبيه لديهم الخبرة والتجربة وسبق وأن شاركوا في بطولات خارجية وحققوا نتائج مشرفة وسطروا أفضل الانتصارات في البطولات السابقة على المستوى المحلي والخارجي وهو ما يجعلنا نثق في إمكانياتهم ومستواهم الذي يؤهلهم لتسجيل حضور مشرف للنادي وللوطن.

وأشار إلى أن مشاركة نادي الشرارة للعبة الجودو على المستوى الخارجي تأتي للمرة الثالثة، حيث سبق له أن شارك في البطولة العربية في مصر في عام ٢٠١٨ وحقق فيها البطل العربي بسيم الطيار فضية.
والمشاركة الثانية كانت في دولة الكويت وحقق فيها البطل فارض ذهبية المنتخبات وبرونزية الأندية، وقد شارك النادي في هذه البطولة بجميع الفئات البراعم والأشبال والناشئين والشباب وكانت مشاركته مشرفة وإيجابية، مشيرًا إلى لاعبي النادي الذي سيمثلوه في هذه البطولة وهم يوسف خالد عاطف وبسيم الطيار وفارض محمد ثابت وأمين أحمد القفاف وهم من اللاعبين المتمكنين في اللعبة وثقته فيهم كبيرة بتحقيق النتائج الطيبة.

كما قدم الشكر باسم بعثة الفريق لراعي البطولة وهي الشركة الوطنية للإسمنت الذين قدموا الدعم لإنجاح المشاركة وكذلك مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالأستاذ خالد اليماني والأستاذ سمير عبد السلام سعد الذين قدموا كثيرًا من التسهيلات للمشاركة في البطولة العربية العاشرة للعبة الجودو بالعاصمة المصرية القاهرة، ولا يسعنا إلا أن نتقدم لهم بجزيل الشكر والتقدير ولكل من ساهم في إنجاح المشاركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى