​صادق النجدي يشرف على سير أعمال تركيب وفرش العشب الصناعي في ملعب عرفان

> لودر «الأيام» خاص:

>
قام مدير الإشراف الهندسي في قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة المهندس صادق النجدي، صباح أمس الثلاثاء، بزيارة تفقدية لملعب كرة القدم التابع لنادي عرفان الرياضي الكائن في مدينة لودر محافظة أبين؛ للإشراف على سير أعمال تركيب وفرش الملعب بالعشب الاصطناعي، الممول من قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور هادي، بإشراف وتنسيق وزارة الشباب والرياضة.

وخلال الزيارة اطلع مدير الإشراف الهندسي في قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة م. صادق النجدي على سير أعمال مشروع تركيب وفرش الملعب بالعشب الصناعي التي تنفذ من قبل المقاول يحي الحدي، والتي تمثل المرحلة الثانية من أعمال مشروع تعشيب الملعب بعد الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى التي تضمنت قشط وتسوية أرضية الملعب، مع توريد تربة ناعمة، ثم ردمها ودكها، والاطلاع على الاحتياجات والأعمال الإضافية للملعب.

وفي تصريح لـ "الأيام"، قال المهندس صادق النجدي مدير الإشراف الهندسي إن زيارتنا اليوم لملعب عرفان بلودر تأتي بتكليف من وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع الأخ محسن بيبك للإشراف على مشروع فرش وتركيب أعمال تعشيب الملعب، بالإضافة إلى الأعمال الإضافية التي سيتم استحداثها وتنفيذها بعد الانتهاء من عملية فرش الملعب بالعشب الصناعي، مثل السياج الحديدي ومعالجة مياه الأمطار الخارجية ورفع سور الملعب، وإنارته، وإعادة تأهيل مدرجات الجهة  الشرقية، وبناء مدرجات الجهة الغربية وبناء غرفتين للحكام والمشرفين، وذلك حتى يغدو الملعب في أبهى صورة وجاهزا ومتاحا لاحتضان جميع البطولات والأنشطة التي تقام في مديرية لودر ووفقا المواصفات المطلوبة.

رافق مدير الإشراف الهندسي بقطاع المشاريع م. النجدي رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد مفتاح ونائب رئيس اتحاد عام الكرة الطائرة الكابتن حسين عوض العزاني.
 الجدير ذكره أنه قد اعتمد تعشيب أربعة ملاعب لمديريات أبين الشرقية، وهي ملعب عزان بمديرية الوضيع الذي تم إنجازه، وملعبا عرفان والعين بمديرية لودر، وملعب نادي شباب شقرة في المدينة الساحلية التابعة إداريا لمديرية خنفر بدعم من قائد ألوية الحماية الرئاسية وإشراف وتنسيق وزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى