​اليماني يلتقي إدارة نادي الطليعة اللحجي ويناقش عدد من القضايا

> الحوطة «الأيام» خاص:

> التقى الأخ خالد اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج اليوم بمكتبه رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الطليعة الرياضي والثقافي بحضور فيصل شوكرة مستشار المحافظ لشؤون الرياضة.
وفي بداية اللقاء رحب  اليماني بالحاضرين مستعرضا تاريخ نادي الطليعة وما حققه من إنجازات في مختلف الألعاب الرياضية، لافتا إلى أن نادي الطليعة أنجب أفضل لاعبي كرة القدم أمثال بيليه لحج اللاعب المعروف عبدالله عوض شادي، وسالم كمبل، والمرحوم الشلن حيدرة، وهو يزخر بلاعبين في ألعاب القوى والسلة والكاراتيه وغيرها من الألعاب الرياضية، مشددا على الهيئة الإدارية للنادي أن تبتعد عن الخلافات، وأن تسخر كل الإمكانيات لصالح النادي ليعود كما سابق عهده ندا قويا محرزا الجوائز والميداليات. مطالبا إياهم بعقد اجتماعات منتظمة وتكليف لجان عاملة وتنظيم عملية الصرف للجوانب المالية وفقا للوائح والأنظمة المتبعة، مؤكدا وقوف قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة إلى جانب هذا النادي العريق حتى يتغلب على كل مشاكله.

من جانبه عبر مستشار المحافظ شوكرة عن أهمية هذا للقاء، كونه يأتي في أولى المهام التي قام بها الأخ خالد اليماني بعد تكليفه مديرا للمكتب، مما يدل على حرصه على تاريخ هذا النادي، مضيفا أن هناك عشرين ناديا في المحافظة وعلى مكتب الشباب والرياضة بذل كل طاقاته لاستعادة الرياضة اللحجية.
من جانبه، عبر رئيس نادي الطليعة الرياضي والثقافي الأخ محمد عبدربه غانم عن شكره وتقديره لمدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خالد اليماني على اهتمامه بالنادي وما يعمله لتذليل لكل الصعوبات والإشكاليات التي تعيق عمل الإدارة، مؤكدا أن إدارة النادي ستعمل بكل جهدها، وتتناسى كل خلافاتها وتضع مصلحة النادي فوق الجميع، وأنه سيتم التواصل مع بعض الشخصيات الرياضية التي لديها الخبرات للاستفادة منها وتنظيم العمل الإداري والمالي، شاكرا للجميع تفاعلهم واهتمامهم.
حضر اللقاء كلا من الأخ سمير عبدالسلام سعد نائب مدير المكتب مدير الأنشطة الرياضية، وعلي مقبل أمين قائم بأعمال مدير الاتحادات والأندية وعبدالله السلال خلق رئيس اللجنة الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى