محافظ لحج يزور بعثة الشرارة واتحاد الجودو العربي يكرم الفقيد خالد صالح

> القاهرة «الأيام» فضل الجونة:

> تتواصل منافسات البطولة العربية للجودو للأندية المقامة بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، وسط منافسه رائعة وهي من أقوى منافسات بطولات الجودو من حيث قوة المستوى بين اللاعبين المشاركين في البطولة من مختلف الأندية العربية الذين يمثلون اثنتي عشرة دولة.
وفي منافسات أمس خاض لاعب نادي الجلاء الرياضي أبو بكر ناصر ثلاث منازلات في فئة الشباب أمام لاعبين مصريين وآخر لاعب سعودي ليخسر في المنازلة الرابعة، كما خاض زميله منصر حزام منازلتين وفاز فيها على لاعب سعودي وآخر مصري، ولكنه أخفق في المنازلة الثالثة أمام لاعب كويتي، ليحتلا المركز الخامس في فئة الشباب على مستوى البطولة.

وكذلك خاض لاعب شمسان معتز البنداري جولتين أمام لاعبين مصريين وفاز فيهما ليخسر في الجولة الثالثة، حيث لعب معتز البنداري وهو يعاني من الإصابة في الركبة، والتي أثرت على مستواه.
وكان محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبد الله التركي قد قام صباح أمس بزيارة بعثة نادي الشرارة المشاركة في منافسات البطولة العربية للجودو، وذلك في إطار دعمه للاعبين، وكذلك لتقديم التهنئة للبطل فارض محمد ثابت لاعب نادي الشرارة الرياضي في محافظة لحج بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية والمركز الأول للأشبال في البطولة، وقد أكد المحافظ التركي على دعم الأبطال وقيام السلطة المحلية بالمحافظة بتكريم البطل فارض محمد التكريم اللائق به كبطل عربي في لعبة الجودو، وذلك عند عودته إلى أرض الوطن، وأكد دعمه لبعثه نادي الشرارة التي الذين شرفوا محافظة لحج والوطن اليمني.

وفي لفتة طيبة ورائعة وعلى هامش فعاليات البطولة العربية للجودو للأندية، قام رئيس الاتحاد العربي للجودو م. نعمان شاهر بتكريم الفقيد خالد صالح حسين وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة، ومستشار رئيس الاتحاد العربي للجودو رحمه الله بدرع تذكاري، وذلك لجهوده الداعمة لنشاط الاتحادين اليمني والعربي، وتم تكريمه بدرع البطولة العربية للجودو للأندية 2021م من باب الوفاء والعرفان بدور الفقيد خالد صالح والتقدير لجهوده الطيبة تجاه الاتحاد العربي للجودو.

وقد تم استلام الدرع بالنيابة عن أسرة الفقيد، الإعلامي فضل الجونة والكابتن صدام الأهدل من قبل رئيس الاتحاد العربي للجودو م. نعمان شاهر، ورئيس الاتحاد المصري للجودو مطيع فخر الدين.
وكان نائب رئيس نادي الجلاء الرياضي، ورئيس بعثة النادي المشاركة في البطولة العربية للجودو جلال المنصوري، قد قام بتكريم م. نعمان شاهر بدرع النادي نظير جهوده ودعمه لنشاط اللعبة في نادي الجلاء وبقية الأندية اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى