​اليوم مباراتان.. شعب حضرموت يلتقي اتحاد إب والصقر في قمة مع شعب إب

> عتق «الأيام» خاص

>
  • استكمال التحضيرات النهائية لانطلاق دوري موسم 2021-2022 تجمع (عتق وسيئون)
> أعلن مساء أمس في عتق بمحافظة شبوة عن استكمال التحضيرات الفنية لانطلاق تصفيات مجموعة شبوة في دوري أندية الدرجة الأولى بالجمهورية، والتي تضم سبعة أندية رياضية.
وناقشت اللجنة الفنية في اجتماعها برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة محسن سنان وممثل الاتحاد العام لكرة القدم أحمد الشرفي مع ممثلي الأندية المشاركة في المجموعة، الإجراءات التنظيمية للبطولة والاشتراطات الفنية والقانونية لها.


وكشفت اللجنة عن وصول خمسة أندية رياضية من أصل سبعة منها، وأكدت وصول أندية صقر تعز، وشعب إب، وأهلي صنعاء، وهلال الحديدة، واليرموك صنعاء، منوهةً بانتظار وصول فريقي نادي الشعلة والوحدة عدن، وأوضحت أن مباراة الافتتاح عصر اليوم الأربعاء ستجمع صقر تعز، وشعب على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

استكمال التحضيرات النهائية لانطلاق دوري موسم 2021-2022 تجمع (عتق وسيئون)
استكمال التحضيرات النهائية لانطلاق دوري موسم 2021-2022 تجمع (عتق وسيئون)

ورحب بن سنان باستضافة شبوة لأول بطولة وطنية في تاريخها الكروي، مؤكداً دعم قيادة المحافظة وكافة الأوساط فيها للبطولة.
من جهة أخرى، أكمل شعب حضرموت تحضيراته لمواجهة نظيره اتحاد إب في افتتاح مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2021 - 2022 اليوم الأربعاء على إستاد سيئون الأولمبي، وهي مباراة افتتاح المجموعة الأولى.
ويدخل سفير حضرموت بطولة الدوري العام وهو حامل لقب الدوري التنشيطي وهي المسابقة الرسمية الوحيدة التي نظمها اتحاد الكرة في بلادنا منذ توقف النشاط الرياضي الكروي خلال المواسم الستة الماضية.

وكثف شعب حضرموت الذي كان أول الفرق الواصلة إلى مدينة سيئون تدريباته خلال الأسبوعين الماضيين وعزز صفوفه بعدد من اللاعبين، بالإضافة إلى تعاقده مع المدرب السوري محمد ختام الذي التحق بالفريق في سيئون قبل يومين، وسيقوده في أول مبارياته اليوم وعين خلفاً للراحل خالد بن بريك.

أما اتحاد إب فسيخوض اللقاء في ظل غياب خمسة من أبرز نجومه أربعة تم انتقالهم للشعب والورافي نحو الصقر، فيما الجهاز الفني قاد المهمة في وقت متأخر بعد مغادرة الدغيش ومساعده العرومي نحو صقر الحالمة، وقد استعان اتحاد إب باللاعب الدولي فؤاد العميسي من شعب صنعاء وعارف المرغمي لاعب أهلي تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى