​تخرج دفعة عسكرية جديدة من قوات الحزام الأمني بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> تخرجت، صباح اليوم السبت، في محور الضالع القتالي الدفعة الثانية من قوات الحزام الأمني بقيادة الرائد علي عواس في مجال التدريب القتالي والأمني.
وفي حفل التخرج ألقيت عدد من الكلمات، منها كلمة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس العمليات العسكرية المشتركة بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، الذي قال: "إننا نحيي وبكل فخر واعتزاز هذه الوجوه السمراء التي تلقت تدريباتها القتالية بعد تدريبات ميدانية ونظرية مكثفة، ليشكل تخرجكم رافدا قويا للمؤسسة العسكرية الجنوبية".

وألقى رئيس اللجنة الأمنية قائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة كلمة أشار خلالها إلى أن هذه الدفعة جاهزة لتنفيذ أي مهام عسكرية بتوجيهات من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وقيادة الحزام الأمني بالضالع، مؤكدا في نفس الوقت أن الجماعات الإرهابية والمليشيات الحوثية الباغية التي تحاول غزو الجنوب مجددا غير قادرة على ذلك وأن الجنوب خط أحمر ولن ينالوا منه.

نائب رئيس العمليات المشتركة في محور الضالع القتالي العميد حسن لعرج، استعرض في كلمة له الوضع العام، وما تعده مليشيات الحوثي من حشود باتجاه جبهات الضالع ولودر وبيحان وكرش ويافع، تتطلب منا جميعا مواجهتها بقوة والتضحية من أجل حماية جنوبنا الحبيب.
 وكان المتدربون قد تلقوا عددا من المعارف والمهارات العسكرية القتالية والأمنية تحت إشراف قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد القبة الذي يولي اهتماما كبيرا في رفع معارف ومهارات الوحدات العسكرية في قوات الحزام الأمني بالضالع بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى