​تدشين الدورة التحكيمية لحكام كرة اليد بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
دشن الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ مهدي الحامد، ومدير عام قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب سعد العمري، ونائب رئيس الاتحاد العام لكرة اليد الكابتن صائب سلام، صباح أمس الاثنين بقاعة نادي حسان الرياضي بمدينة زنجبار، الدورة التحكيمية لحكام كرة اليد لمحافظات أبين وعدن ولحج، التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بأبين، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وبإشراف قطاع التدريب والتأهيل بالوزرة، بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة. ويحاضر فيها المدرب خالد المطري بمشاركة ( 20 ) حكما، وتستمر خلال الفترة من 20 - 23 سبتمبر.

وخلال حفل التدشين، أكد أمين عام محلي أبين مهدي الحامد، ومدير إدارة التدريب والتأهيل سعد العمري أن هذه الدورة تهدف إلى توسيع قاعدة التحكيم في أبين والمحافظات الأخرى، وذلك لرفد الساحة التحكيمية بعدد من الوجوه والدماء الشابة القادرة على العطاء إلى جانب إكساب الحكام المهارات الأساسية في الجانب التحكيمي وإطلاعهم على القوانين التحكيمية الجديدة ومعرفة المستجدات الخاصة باللعبة.

وأشارت إلى أن على المشاركين الاستفادة من الدورة التدريبية لكي يستفيدوا منها، وليكون المشاركون النواة الأساسية للتحكيم في اللعبة، وأن السلطة المحلية والوزارة سيقدمان الدعم لإنجاح الفعاليات والدورات في شتى المجالات الرياضية، وأن تنفيذها في أبين الولادة للمواهب والنجوم يعتبر وساما على صدر أبنائها.
حضر التدشين مدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ورئيس اتحاد اللعبة الكابتن أنيل امذيب...

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى