​تدشين برنامج تحديد الاحتياجات التدريبية في 3 مديريات بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
دشنت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة في المكلا بحضرموت، أمس، برنامج تحديد الاحتياجات التدريبية لمديريات المكلا والشحر وغيل باوزير برعاية سالمين البحسني محافظ حضرموت.

وقال د. أحمد باصريح وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية، إن السلطة المحلية بالمحافظة قد عقدت عدة لقاءات مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن، وهي الجهة المانحة لتدشين المشاريع والبرامج التنموية التي تحتاجها المديريات المستهدفة، مؤكدا على أهمية الورشة وما يدور فيها من معارف ومهارات وضرورة تطبيقها على الواقع العملي.

ويذكر أن المشاريع المتفق تدشينها والعمل بها خلال الفترة القادمة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي متمثلة في البناء المؤسسي لرفع قدرات الكادر الوظيفي في السلطة المحلية، والجانب الاقتصادي من أجل تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة.

وركز البرنامج خلال الجلسة الأولى على عرض ما تم التوصل إلية من توصيات سابقة لبرنامج بناء قدرات السلطة المحلية، ومناقشة الهدف الأساسي من تدشينه المتمثل في تحديد البرامج والمشاريع التي تحتاجها كل مديرية، إلى جانب استعراض الاحتياجات التدريبية من قبل المديريات.
وسعى البرنامج لترتيب الأولويات مع مراعاة خصوصية كل مديرية بالإضافة إلى صياغة عدد من المخرجات والتوصيات التي تم الاتفاق عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى