​دعوات لرص الصفوف والتأهب لأي طارئ بحدود الصبيحة

> طور الباحة «الأيام» خاص

>
​دعا قائد اللواء 120 مدفعية رامي الصماتي جميع قيادات القوات الجنوبية وقبائلها برص الصفوف والتأهب لأي طارئ بحدود الصبيحة في ظل ما تشهده حدود الصبيحة من حشد غير مسبوق.

وأشار إلى أن مناطق الشمال تشهد حشودًا عسكرية وقبلية مجتمعة بتحالف إخواني حوثي لغزو مناطق الجنوب ومن بوابة الصبيحة، مؤكدًا أن هناك تحركات واستحداثات لمواقع عسكرية يقوم بها محور طور الباحة الإخواني على مشارف حدود الصبيحة الشمالية الغربية المحاذية  للمحافظات الشمالية متواكبًا مع حشد مسلح لجماعة ميليشيات الحوثي من الجهة الشمالية الشرقية المحاذية للمديرية من اتجاه حيفان.

وأضاف الصماتي بأن المعلومات الأولية تشير بأن تلك القوات العسكرية والقبلية المعادية قد نشرت قواتها على مواقع مطلة وهامة على مشارف وتخوم ومداخل مديرية طور الباحة.
داعيًا جميع قيادات الجيش الجنوبي الأبية إلى تكثيف دعمها للقوات المرابطة على الحدود ومساندتها.

ودعا الصماتي كافة فئات المجتمع ورجال القبائل إلى مساندة القوات الجنوبية منوهًا في حديثه بأن القوات الجنوبية على أهبة الاستعداد والتأهب لمواجهة أي طارئ، داعيًا كل قبائل الصبيحة إلى تناسي الخلافات السطحية فيما بينهم والتشمير عن سواعدهم لمساندة الجيش الجنوبي للذود عن حياض أراضي الوطن الجنوبي التي تكالبت عليه الأعداء الحوثي والإخوان المدعومان من إيران وتركيا للنيل مما حققه جيشنا الجنوبي من انتصارات على مستوى الأرض وكذلك في المحافل الدولية حسبما يسعى له العدو لتحقيقه ولو نصرًا إعلاميًا.

وأشار الصماتي في حديثه إلى أن القوات الجنوبية لن تتوانى عن الدفاع عن قضية شعب الجنوب العظيم وأنها ستجعل من تراب الوطن محرقة لجثثهم المتوهمة بأن أرض الجنوب مفروش بالورد والياسمين.
متوعدًا من يريد أن يغزو وطننا الجنوبي ما عليهم إلا أن يأخذوا أكفانهم على أكتافهم لأنهم أمام رجال شعارهم الوطن رجال ذات مشروع وطني ناضلوا من أجله منذ عقود من الزمن.
واختتم حديثه قائلًا فليعلم من علم بأن دفاعنا عن تراب وطننا لا يعبر إلا عن إرادة شعب عظيم في سبيل الانتصار لقضيته الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى