​بعثة نادي الميناء تصل القاهرة للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة

> القاهرة «الأيام» خاص:

> وصل فريق الميناء لكرة السلة إلى مطار القاهرة يوم أمس ومنها إلى مدينة الإسكندرية المصرية، للمشاركة في النسخة رقم "33" لبطولة الأندية العربية لكرة السلة، التي تنطلق خلال الفترة من 29 الشهر الجاري حتى 9 أكتوبر المقبل.
 وتعاقدت إدارة نادي الميناء مع الأميركيين ذو الأصول اليمنية اللاعبان طه وجلال العصري والمصري الدولي عمرو عبدالقادر وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال المشاركة في البطولة.

وجاء فريق الميناء في المجموعة الأولى إلى جانب أندية الاتحاد السكندري (المستضيف)، وأسرة سريع مدينة بليدة الجزائري، واتحاد الفتح المغربي.
ويقود فريق الميناء المدرب الوطني قيصر علمي الذي قال في تصريح خاص: البطولة بالتأكيد ستكون صعبة بكل المقاييس، لكن هدفنا إظهار الوجه الجيد لكرة السلة بنادي الميناء، وهي فرصة في نفس الوقت لمزيد من الخبرات، وثقتي كبيرة في كل اللاعبين وقدرتهم على تقديم أداء مشرف.

وسيخوض المنامة مباراته الأولى في البطولة أمام الاتحاد السكندري مستضيف البطولة يوم الأربعاء 29 سبتمبر الجاري الساعة الثامنة مساءً في صالة برج العرب، ثم يلتقي مع فريق مدينة بليدة الجزائري يوم الجمعة 1 أكتوبر الساعة 3 ظهرًا، وأخيرًا يلعب أمام اتحاد الفتح المغربي يوم الاثنين 4 أكتوبر الساعة الرابعة عصرًا. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى