​مساع لدعم وتأهيل مستشفى الحصين بالضالع

> الحصين "الأيام»

>
​التقى د. محمد عبدالله مثنى مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية الحصين بالضالع، اليوم الأربعاء، في مستشفى الحصين بممثلي قسم الصحة في لجنة الصليب الأحمر الدولية د. محمد ناجي الشجاع ود. أحمد حويدر وممثل قسم الصحة في منظمة كير العالمية د. محمد بدر الكثيري لمناقشة التدخلات اللازمة بشأن المستشفى وتعزيز دعم الصليب الأحمر ومنظمة كير، والسعي لتأهيل المستشفى من جوانب مختلفة.

وقال مثنى إن الدور الإيجابي الكبير الذي تقوم به لجنة الصليب الأحمر الدولية  ومنظمة كير العالمية من خلال تقديم الدعم والمساعدات الكبيرة المقدمة لمستشفى الحصين ساهم في التخفيف من معاناة كثير من الأهالي، وندعو إلى استمرار الشراكة مع مكتب الصحة خلال السنوات القادمة.

وأشار مثنى إلى أن واحدة من قصص النجاح التي تحققت بالشراكة مع الصليب وكير تتمثل في ترفيع مستشفى الحصين من مركز صحي إلى مستشفى، فقد سعت الشراكة لتأهيل المستشفى من خلال الترميم والتوسعة في البناء وتوفير الأجهزة والأثاث والمعدات الطبية، وتوفير كل الخدمات والأدوية والمستلزمات الطبية.

الجدير بالذكر أن مستشفى الحصين يعد المستشفى الوحيد بالمديرية، ويأمل مكتب الصحة استمرار دعم  وتدخل المنظمات فيه حتى يكون مستشفى مؤهلا لتقديم كل الخدمات الطبية المطلوبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى