​احتفاء تلالي مهيب.. للحافظ منيب

> كتب/ عوض بامدهف:

> اعتاد الرياضيون في بلادنا، ولفترة زمنية طويلة، أن تشتعل مظاهر الاحتفاء والاحتفال، ويصب التكريم صبا وبسخاء لا يجارى، عند تحقيق الفوز المبين بالبطولات التي حصادها يرافقه بريق الأصفر الرنان والميداليات الملونة والكوؤس والتروس وغيرها من المظاهر البراقة والملونة.
وفي لحظة فارقة وغير مسبوقة كان العميد التلالي كعادته دوما سباقا لتقديم كل جديد. ولذا جاء إعلان النادي العريق (التلال) عن إقامة حفل تلالي مهيب في مناسبة جليلة المظهر سامية الهدف، وذلك بمناسبة الاحتفاء بالحافظ لاعب فريق البراعم التلالية (منيب طه حمود) الحافظ للقران الكريم كاملا.

ونال هذا الفعل الرياضي الباهر استجابة واسعة في أرجاء الوسط الرياضي العدني والذين تسابقوا وتباروا  للمشاركة الفاعلة في مهرجان الاحتفاء الباهر وذلك عبر تقديمهم حوافز التكريم والتقدير والإعجاب وقد احتضنت ساحة مقر نادي التلال الرياضي هذة الاستجابات المتعددة بكل مظاهر الحب والامتنان والإخاء والود والوفاء.

بارك الله في هذا البرعم الذي أتقن توزيع وقته بين الحفظ واللعب وتنمية موهبته الكروية، وكل التقدير والاحترام لأسرة هذا البرعم وكذا معلميه الذين بذلوا الكثير من الجهد والرعاية  والاعتناء فلهم جزيل الشكر والامتنان والعميد التلالي وإدارته القديرة له كل آيات الإعجاب  والتقدير والاحترام. وعلى هذا البرعم التلالي تواصل العطاء الجزيل على هذا النهج القويم والمنير، وكان الله في العون للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى