​لجنة لمتابعة قضية اغتيال سجين بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
علمت «الأيام» من مصادر محلية بلحج، اليوم الثلاثاء، أن لجنة مكلفة من قبل محافظ المحافظة لمتابعة قضية اغتيال سجين محكوم عليه بالإعدام أمام مبنى المحكمة والسجن بمدينة الحوطة قد شارف عملها على الانتهاء بعد أن قامت بالنزول والالتقاء بالعديد من الجهات الأمنية والقضائية والسجناء وإدارة السجن خلال الأيام الماضية بعد الحادثة، برئاسة وكيل المحافظة وضاح الحالمي وعضوية عدد من الأجهزة الأمنية والشؤون القانونية.

وتهدف اللجنة من خلال عملها وإجراء اللقاءات ومتابعة قضية قتل السجين وكيفية وصول القاتل إلى الموقع وتنفيذ جريمته، إلى معرفة الثغرات الأمنية التي ساهمت في تنفيذ القاتل لجريمته.

وبحسب المصادر، فإن تقرير اللجنة سوف يرفع إلى محافظ المحافظة ووزير الداخلية ووزارة العدل، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت مصادر محلية بمدينة الحوطة قد قالت إن سجيناً متهماً بجريمة قتل محكوم عليه بالإعدام بحكم صادر من المحكمة الابتدائية بإحدى مديريات المحافظة اغتيل عقب خروجه من جلسة عقدتها محكمة الاستئناف في قاعة المحكمة ترأسها فضيلة القاضي محمد محمود الجنيدي رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى