مقتل مواطن وإصابة 2 آخرين بينهم امرأة بانفجار ألغام

> الحديدة «الأيام» خاص:

> تسبب ألغام الحوثي المنتشرة بشكل عشوائي في مناطق عدة بالساحل الغربي بمقتل وإصابة 3 أشخاص بينهم امرأة في حادثتين منفصلتين.
وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن انفجارًا من مخلفات ما زرعته مليشيات الحوثي أدى إلى إصابة امرأة بجروح خطيرة، في منطقة المسنا شرق مدينة الحديدة غربي اليمن، بعد ساعات من إصابة مواطن برصاص الحوثيين في التحيتا.

وأفادت مصادر محلية وأخرى طبية أن المواطنة (محمدة محمد عبدالله جلاجل) تعرضت لإصابة خطيرة أمس الثلاثاء جراء انفجار لغم من مخلفات ما زرعته مليشيات الحوثي، وأدى إلى بتر قدميها، موضحة أن سيارة إسعاف تابعة للقوات المشتركة هرعت إلى مكان الانفجار وقامت بنقل المصابة إلى مستشفى الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية، مشيرة إلى أن المرأة الجريحة حامل بجنينها في الشهر السابع.

وأكدت المصادر أن المواطنة الجريحة تلقت الإسعافات الأولية، وتم تحويلها إلى مستشفى الخوخة الميداني لاستكمال تلقي العلاج، وذلك نظرًا لخطورة إصابتها.
وفي حادثة منفصلة قتل مواطن وأصيب آخر، أمس الثلاثاء بانفجار لغم أرضي للحوثيين في محافظة حجة.
وقال المرصد اليمني للألغام في تغريدة له على تويتر إن مالك بيشي (28 عامًا) قتل وأصيب الطفل محمد حرملي نتيجة انفجار لغم للحوثيين في منطقة "بني المش" بمديرية حيران في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى