الفجر يحجب الهلال وحسان يعبر شقرة في بطولة أكتوبر لأندية أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
نجح فريق الفجر في تحقيق الفوز على فريق الهلال بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس الأربعاء، على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة 14 أكتوبر لكرة القدم لأندية أبين التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بمناسبة الذكرى الـ 58 لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة بمشاركة 22 فريقاً وزعوا على خمس تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

المباراة جاءت قوية ومثيرة، وقدم من خلالها الفريقان مستوى طيباً للغاية في ظل امتلاك صفوفهما محدودة من العناصر الشابة الواعدة كروياً، فبعد شوط أول سلبي النتيجة بالرغم من الفرص التي أتيحت للفريقين، ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة الثانية ينجح الفجر في اقتناص هدف الفوز عبر لاعبه صبري فهمي ليسعي بعدها الهلال إلى تعديل النتيجة ولاحت له بعض الفرص لإدراك التعادل، لكنها ذهبت أدراج الرياح.

وبهذا الفوز الذي يعد الثاني للفجر سيلتقي مع فريق بنا لتحديد بطل المجموعة الأولى.
وعلى ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار اقتنص فارس أبين في الأيام الخوالي حسان فوزاً ثميناً بتغلبه على فريق شقرة بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات المجموعة الثانية.

وأحرز فريق حسان هدفيه مناصفة بواقع هدف في كل شوط عبر لاعبه المتألق محمد علي إبراهيم، فيما سجل شقرة هدفه الوحيد في اللحظات الأخيرة من المباراة عبر لاعبه علي عادل علي.
وبهذا الفوز الثمين، فإن حسان سيصطدم مع فريق الجيل الصاعد في مواجهة من المتوقع أن تكتسي بطابع الإثارة والندية نظراً لعراقة الناديين، وذلك لتحديد بطل المجموعة الثانية.
أدار اللقاء حسن الشاطر وساعده علي عبود ومعاذ الخضر، وعمار باعامر، وراقبه الكابتن علي محسن عوض، وفنياً عباس محمد عوض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى