​6 غيابات تضع كلوب في أزمة قبل مباراة ليفربول وواتفورد

> لندن «الأيام» متابعات:

> يواجه المدرب الألماني يورجن كلوب، أزمة بغياب ستة لاعبين من الفريق الأول لمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد، يوم السبت.
وتعرض ديوجو جوتا للإصابة، وتم استبعاده من منتخب بلاده البرتغال لمباراة يوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم ضد لوكسمبورج.

انضم جوتا إلى تشكيلة البرتغال في فترة التوقف الدولي لكنه لم يتدرب مع زملائه بسبب شكوى عضلية مستمرة أدت إلى استبعاده من مباراة السبت أمام قطر.
ولا يزال ترينت ألكسندر أرنولد موضع شك بسبب الإصابة التي أبعدته عن مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي.

وتياجو ألكانتارا لاعب آخر يسعى لإثبات لياقته البدنية بعد أن غاب عن أربع مباريات بسبب إصابة في ربلة الساق.
وقد يكون ليفربول أيضًا بدون أليسون وفابينيو، اللذين من غير المرجح أن يعودا من البرازيل إلى ما بعد الساعات الأولى من صباح الجمعة.

المهاجم ديفوك أوريجي هناك شكوك حوله أيضًا، بينما لاعب خط الوسط هارفي إليوت البالغ من العمر 18 عامًا غائب لفترة طويلة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل في الفوز 3-0 على ليدز يونايتد الشهر الماضي.
وأشارت صحيفة "أكسبريس" البريطانية إلى أن عودة جوتا من البرتغال، ستسمح للطاقم الطبي في ليفربول بتقويم إصابته.

ولكن إذا تم استبعاده من مباراة السبت، فستكون هذه ضربة كبيرة لخطط كلوب، فقد كان المهاجم في حالة جيدة.
لعب جوتا في جميع مباريات ليفربول السبع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد بدأ جميع المباريات باستثناء واحدة وسجل ثلاثة أهداف.

ولعب في المباراتين الافتتاحيتين لدوري أبطال أوروبا ضد ميلان وبورتو، حيث حقق الريدز انتصارين من أول مباراتين في المجموعة.
وارتبط نجم ولفرهامبتون السابق بشكل جيد مع محمد صلاح وساديو ماني في الهجوم، وبإصابته من المحتمل أن يكون فيرمينو هو الرجل الذي يستفيد من عدم جاهزيته، إذ بدأ المهاجم البرازيلي أساسيًا مرة واحدة فقط حتى الآن هذا الموسم مع ليفربول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى