ممرضة توضح سبب إيقافها عن العمل بمركز العزل بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

> كشفت الممرضة مرفت عبدالله الفيش، بمركز العزل الصحي الخاص بفيروس كورونا بمستشفى زنجبار بأبين، أمس السبت، عن منعها من ممارسة مهامها في المركز من قبل مدير مكتب الصحة والسكان في المحافظة د. جمال امذيب، ومدير الصحة بالمديرية د. عبدالقادر باجميل.

وقالت مرفت الفيش إن مدير المركز د. عمر عمير أبلغها بعدم ممارسة نشاطها المهني في المركز، وترجح أن الأمر جاء رد فعل للوقفات الاحتجاجية التي نفذت للمطالبة بصرف مستحقات الموظفين المالية المعلقة منذ ما يقارب عاما، إلى جانب الاحتجاج حول انعدام الأطباء في قسم طب عام أطباء قسم العناية المركزة ICU، إضافة إلى قلة الأدوية، وعدم وجود المطهرات، كون المركز يعمل على أسطوانات الأكسجين فقط من قبل الكادر التمريضي في المركز، على حد قولها.

وأكدت مرفت الفيش أنه تم إيقافها عن ممارسة العمل في المركز دون أسباب تذكر، غير المطالبة بالحقوق التي لم تصل منذ العام المنصرم حتى اليوم.

وتلمح مرفت الفيش إلى أن هناك تلاعب بالأسماء في الوظائف، واستبدالها شخصيات ليس لها صلة في مجال الصحة على حساب الكفاءات الطبية، مشيرة إلى أن هناك فساد مالي وإداري دون تحديد أماكن بعينها يمارس فيها الفساد أو ذكر أسماء مسؤولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى