​أسباب تأجيل مباراتي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

> أعلنت رابطة الدوري الإسباني (لاليغا) عن تأجيل مباراتي (ريال مدريد) و(أتلتيكو مدريد) اللتين كان من المقرر إقامتها غدًا الأحد في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقالت الرابطة في بيان على موقعها الإلكتروني الرسمي إن المجلس الأعلى للرياضة الإسباني استجاب لطلبها بتأجيل المباراتين بين (ريال مدريد) و(أتلتيك بلباو) من جهة وبين (أتلتيكو مدريد) و (غرناطة) من جهة أخرى.

وأضاف البيان أن طلب التأجيل الاحترازي الذي التمسته الرابطة جاء استجابة لتمديد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فترة التوقف الدولي لمنتخبات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) حتى مساء يوم الخميس (أي فجر يوم الجمعة 15 أكتوبر) مشيرا إلى أن ذلك يؤثر بين أمور أخرى على الأندية المذكورة أعلاه التي ستلعب مباريات في مسابقة (دوري أبطال أوروبا) في 19 من الشهر نفسه.

وبذلك تكون رابطة الدوري الإسباني (لاليغا) نجحت في تأجيل أربع مباريات منذ بداية الموسم الجاري وذلك بعدما تم تأجيل المباراتين بين (برشلونة) و(إشبيلية) وبين (فياريال) و(ألافيس) في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني في شهر سبتمبر الماضي بسبب المبرر نفسه عقب فترة التوقف الدولي الأولى بالموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى