الكاف: تعويضات المتضررين في الطويلة خلال الأسبوعين القادمين

> عدن «الأيام» فردوس العلمي

>
أكد م. عدنان الكاف وكيل المحافظة لشؤون التنمية وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أن إجراءات صرف تعويضات متضرري الأحداث الأخيرة في منطقة الطويلة ستتم خلال الأسبوعين القادمين، ويبلغ عددهم 260 حالة حسب الكشوفات الأولية التي تم رفعها من قبل اللجان المجتمعية بالمديرية كدفعة أولى.

جاء ذلك، خلال لقاء قيادات المجلس الانتقالي بعدد من أبناء منطقة كريتر، اليوم السبت، في مبنى المجلس المحلي بالمديرية، لمناقشة تعويضات أبناء المدينة جراء الأحداث الدامية التي شهدوها وراح ضحيتها مواطنون ورجال أمن، واحترقت معها منازل ومركبات ومحلات تجارية.

واستمع م. عدنان الكاف وم. نزار هيثم رئيس الانتقالي بالعاصمة عدن، من ممثلي اللجان المجتمعية إلى مجمل المشاكل والصعوبات التي تواجه الأهالي من تدهور خدمة المياه وصعوبة وصولها إلى الأحياء، بالإضافة إلى الاستحداثات العشوائية التي قام بها نازحون ومهاجرون قدموا من مناطق شمالية إلى عدن، وقاموا بربط التيار الكهربائي، وسببوا عجزًا بالطاقة.

وأشار الكاف إلى أن التعويضات ستبدأ لأصحاب المركبات، مشددًا على ضرورة استكمال المتضررين تقديم كافة الوثائق التي تؤكد ملكيتهم للمركبات المتضررة.

وتناول الاجتماع عددًا من المحاور منها الأمن والنقاط المستحدثة، بعد أحداث الطويلة، وفرض القانون والخدمات من مياه وكهرباء، والجانب الرياضي والصحي، والاستحداثات العشوائية في جبل الفرس والبوميس.
وأكد المشاركون في اللقاء على ضرورة فرض واستتباب الأمن في مديرية صيرة، كونها تعد عاصمة وواجهة مدينة عدن. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى