بعد قرار إعادة تنفيذ ركلات الترجيح.. الفجر يحضر وبنا يغيب

> جعار «الأيام» خاص:

> واصل القائمون على بطولة أكتوبر لكرة القدم لأندية أبين التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بمناسبة الذكرى ال57 لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 20 ناديًا وزعوا على خمس مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة فشلهم وإخفاقاتهم المريرة بعدم قدرتهم لم الأمور في الحوادث التي رافقت سير البطولة.

ومنها مباراة فريقي بنا والفجر الجديد لتحديد بطل المجموعة الأولى تجمع أندية الدلتا والتي رافقتها أحداث شغب مؤسفة أدت إلى تعطيل المباراة وعدم اكتمال ركلات الترجيح.
لتقوم لجنة المسابقات بفرع اتحاد قدم أبين بإصدار قرارات بإعادة تنفيذ ركلات الترجيح عصر أمس الأحد على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار حيث حضر فريق نادي الفجر الجديد وتغيب فريق نادي بنا وعلى ضوء ذلك بات أمر حسم نتيجة المباراة بيد لجنة المسابقات بفرع اللعبة بالمحافظة.
وأرجع مصدر إلى غياب فريق بنا لخوض تنفيذ ركلات الترجيح إلى أن قرار لجنة المسابقات كان ظالمًا بحق إعادة ركلات الترجيح حيث وأن الطرف المتسبب في أحداث الشغب معروف للجميع لكن لجنة المسابقات تكيل بمكيالين ولم تنفذ اللوائح والقوانين الرياضية لغرض في نفس يعقوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى