​النقيب يكشف مستجدات المعارك في جبهات الضالع

> الضالع "الأيام" خاص

>
أوضح ‏المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، عن آخر المستجدات في جبهات الضالع، وقال، "جبهات الضالع بمختلف قطاعاتها وجبهاتها مريس، والجبهة الشمالية الغربي، باب غلق، والجب، وصبيرة، والفاخر، تشهد مواجهات بصورة يومية وهناك محاولات لمليشيات العدو الحوثية لتنفيذ تسللات وهجمات غير أن قواتنا لها بالمرصاد ومعدة لما هو أقوى وأبعد من ذلك".

وتابع في حديثه لبرنامج "زووم سياسي" على قناة "عدن المستقلة"، "المليشيات الحوثية شنت قصفاً عنيفاً بمختلف الأسلحة على مواقع قواتنا، وردت الأخيرة بالسلاح المناسب وتمكنت بعد مواجهات شرسة من إطفاء نيران مليشيات العدو وإلحاق خسائر كبيرة في المليشيات التي تتمركز في مناطق بحيفان التابعة لتعز، وقواتنا تتمركز في ثلاثة قطاعات على حدود طور الباحة، وتقع ضمن الإطار الجغرافي لمنطقة حيفان التابعة لتعز".

وأضاف، "بالنسبة لما حصل في مأرب لاحظت انطباعات تفاخر كبيرة بقواتنا وصمودها، حيث لم تسجل المليشيات الحوثية اختراقاً واحداً في مختلف الجبهات التي تتخندق فيها قواتنا الجنوبية".
وأشار إلى أن القوات المسلحة الجنوبية في كل الجبهات لم تتلقَ طلقة واحدة مما تسمى الشرعية ومنذ 2015 تعتمد على ذاتها، وتستمد من التحالف العربي، والمليشيات الإخوانية والجيش الوطني يلقون دعماً واسعاً، ومع ذلك يهزمون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى