بريد لحج لـ"الأيام": سنعمل على استعادة خدماتنا التي استولى عليها القطاع الخاص

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> ​قال نائب مدير هيئة البريد سامي البرطي أن هناك مساع لإنشاء مركز معلومات متطور في العاصمة عدن، ذات جودة عالية، يربط جميع مكاتب البريد في الجمهورية بمركز المعلومات المزمع إنشاءه بعدن.
جاء ذلك، في تصريح لـ"الأيام"، أمس الأحد، خلال إقامة فعالية احتفائية بمناسبة 14 أكتوبر، واليوم العالمي للبريد، كرم فيها عدد من العاملين والعاملات تقديرًا لجهودهم في تطوير الخدمات المالية والبريدية.

هيئة البريد بلحج
هيئة البريد بلحج

وكشف البرطي أن بعد إنجاز مشروع مركز المعلومات، سيتم العمل على استعادة الخدمات التي خرجت بشكل عبثي، إلى القطاع الخاص واستفاد منها ناس على حساب موظفي الدولة الذين أصبحوا قابعين في منازلهم.
وقال للأسف الشديد أصبحت أعمالنا تؤديه الشركات الخاصة سوى في مجال الخدمات البريدية التقليدية، وأيضًا الخدمات المالية المصرفية البريدية التي تداركنا في النظام الجديد بأن تكون خدمات بريدية متكاملة تدعم كل تقنيات العصر.

وقال مدير عام بريد لحج عبد الحافظ مهدي إنهم وهم يحتفلون باليوم العالمي للبريد استطاع خلال الفترة الماضية استعادة جزء من نشاطه والعديد من الخدمات التي كان يقدمها، لافتًا إلى أنه على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد إلا أن البريد استعاد نشاطه.
حضر الحفل عبد الحافظ مهدي مدير عام فرع بريد لحج، ومدير عام التعليم الفني والتدريب المهني أيمن الشحيري، والمدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد الرجاعي، ونائب مدير الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات عارف الثعلبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى