​محافظ حضرموت يطلع على الأعمال النهائية لترميم المركز الثقافي

> المكلا «الأيام» خاص

>
​اطلع محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، على الأعمال النهائية لترميم وتأهيل مبنى المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية "المدرسة الوسطى".

وتعرّف البحسني على نسبة الإنجاز في أعمال الترميم والتأهيل التي تجري بحسب النسق المعماري الذي صممت عليه المدرسة الوسطى، موجهًا بتنظيم ساحة المركز الثقافي وإزالة المخلفات والعوائق كافة المتواجدة في الساحة وتصفيتها، ورصف الساحة بالحجارة لإبراز هذا المعلم التاريخي، نظير دوره الريادي في تخريج الكوادر السياسية والعسكرية والمدنية والاجتماعية ونخبة من المثقفين الذين تبوأوا مراكز قيادية على مستوى الوطن.

وفي سياق متصل، قام محافظ حضرموت بزيارة تفقدية إلى مستشفى غيل باوزير العام، اطلع خلالها على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بمختلف الأقسام المقدمة للمرضى، والصعوبات والمشاكل التي يعاني منها المستشفى، وبحث سبل إيجاد الحلول اللازمة لها.

كما افتتح محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، أمس الأحد، ثلاثة مشاريع في قطاع التربية والتعليم، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وهي عبارة عن روضة أطفال الأمل بمنطقة الريان، وتتكون من دورين وتضم 6 شعب دراسية مع ملحقاتها، وكذا افتتاح مشروع إعادة تأهيل مدرسة الفقيد عمر علي غيث للتعليم الأساسي، بمنطقة شحير.

 واطلع المحافظ على سير العملية التربوية والتعليمية بالمدرسة التي يدرس فيها نحو 800 طالب موزعين على 22 شعبة دراسية، كما افتتح المحافظ 3 فصول إضافية لمدرسة بن سلمان بمدينة غيل باوزير، وتضم المدرسة نحو 440 طالبًا موزعين على 12 شعبة دراسية، وطاف بالشعب الدراسية وتعرّف على ما قطع من مقررات دراسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى