انتقالي حضرموت يعبر عن رفضه تعيين الداخلية مديرا لأمن الوادي

> المكلا «الأيام» خاص:

> عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، عن رفضها تعيين وزير الداخلية مدير أمن لمديريات وادي وصحراء حضرموت.
ووصفت الهيئة، في بيان لها، القرار بالمتجاوز لنصوص اتفاق الرياض والمخالف لنصوص قوانين التعيينات في الأجهزة الأمنية، داعيةً السلطة المحلية بالمحافظة إلى المسارعة برفض التعيين، كونه مصدراً للفتنة، وسيتسبب بمزيد من الانفلات الأمني.

نص البيان: "في تجاوز جديد وخطير لاتفاق الرياض الذي ينص على الشراكة مع المجلس الانتقالي، والتوافق في التعيينات المدنية والأمنية، أقدم وزير الداخلية على إقالة مدير أمن وادي وصحراء حضرموت، واستبدله بشخصية حزبية معروفة بانتمائها وولائها لجماعة الإخوان المسلمين.

إننا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، نعبر عن رفضنا لهذا التعيين المتجاوز لنصوص اتفاق الرياض، والمخالف لنصوص قوانين التعيينات في الأجهزة الأمنية التي تحرم التعيينات المسيسة، ونعلن عدم تعاملنا معه، وندعو أهلنا في الوادي إلى رفضه وعدم تعاملهم معه.
وندعو السلطة المحلية في المحافظة إلى المسارعة برفض هذا التعيين، كونه مصدراً للفتنة، وسيتسبب في مزيد من الانفلات الأمني، بالوقت الذي تحتاج فيه مديريات الوادي والصحراء إلى شخصية أمنية مهنية جامعة، تحظى بقبول غالبية المواطنين، ويعزز ثقتها بالأجهزة الأمنية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى