​خطة لوزارة الاتصالات لإحلال واستحداث محطات يمن موبايل

> المكلا «الأيام» خاص

>
التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين بالمكلا، الوكيل المساعد لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات م. رغيد ناصر الكثيري، بحضور مدير المؤسسة العامة للاتصالات بساحل حضرموت م. علي بارجا.

وبحث اللقاء سبل تطوير شبكتي الاتصالات والإنترنت في محافظة حضرموت، والعمل على تحسين الشبكة والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين عامة، وجرت مناقشة خطة إحلال واستحداث محطات يمن موبايل، تمكّن المشتركين من التغلّب على الصعوبات الحالية في اتصالاتهم، وتحسين خدمة الإنترنت 3G كون أن المحطات الجديدة تدعم خدمة 3G.

وقال محافظ حضرموت: "إن شبكتي الاتصالات والإنترنت تمثّل عصب العمل العسكري والمدني في عملية التواصل مع كافة أجهزة الدولة، وتشجّع المستثمرين في افتتاح المشاريع الاستثمارية بالمحافظة"، مؤكدًا أهمية إجراء التوسعة لشبكتي الاتصالات والإنترنت نظرًا للتوسع العمراني الذي تشهده حضرموت، واستقبالها للكثير من الوافدين من المحافظات المجاورة والمحافظات القابعة تحت ضغط الحروب.

وأبدى المحافظ البحسني استعداد قيادة السلطة بالمحافظة لتذليل كافة الصعوبات، وتقديم التسهيلات في سبيل نجاح خطة إحلال واستحداث محطات يمن موبايل التي يشرف عليها الوكيل المساعد لوزارة الاتصالات، حاثًا إياهم على سرعة العمل، وإنجاز أعمال الخطة في وقتها المحدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى