​جهود لتحسين وضع المعهد التقني بردفان

> ردفان «الأيام» خاص

>
​ناقش مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة لحج، أيمن شحيري، اليوم الإثنين، مع إدارة المعهد التقني في مديرية ردفان تفعيل عمل المعهد خلال الفترة القادمة، بحضور مدير عام الإعلام بالمحافظة سعدان اليافعي، والمهندس الأكاديمي عزيز العيدروس.

واستمع الشحيري خلال اللقاء إلى المصاعب والعراقيل التي تواجه إدارة المعهد والطاقم الوظيفي للمعهد الذي استخدم خلال المراحل المنصرمة لأغراض خارج إطار الهدف من إنشاءه آخرها كمحجر صحي لوزارة الصحة بالمحافظة والمديرية.

 وأكد الشحيري خلال اللقاء سعي مكتب التعليم المهني والتقني بالمحافظة باستعادة المعاهد في إطار مديريات المحافظة ورسم الخطط الاستراتيجية لتفعيلها وإعادة العمل فيها لتقوم بدورها في رفد سوق العمل بالمخرجات التعليمية التي تنتهجها لأحداث تنمية في قطاع الشباب والطلاب كي تكون منتجة تقضي على البطالة من خلال إيجاد فرص العمل.

وشدد شحيري على التفاعل المجتمعي لمساعدة إدارات تلك المعاهد التقنية للقيام بدورها والجهات المسؤولة لتكون عاملًا مساعدًا تحث تلك الإدارات في المواظبة وتفعيل العمل الإداري وحصر الطواقم الوظيفية والاستعداد للإجراءات الإدارية خلال المرحلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى