كومان: مباراة اليوم أهم من الكلاسيكو.. وسننافس على الشامبيونزليج

> برشلونة «الأيام» متابعات:

> شدد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على ضرورة قتال فريقه لتحقيق الانتصار أمام دينامو كييف اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال كومان، خلال مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء: "دينامو كييف أصبح فريقًا أفضل مما كان عليه العام الماضي، ونحن نعرف أنها ستكون مواجهة مهمة لمستقبلنا في دوري الأبطال".

وأضاف: "نعلم أنه يتوجب علينا الفوز، من أجل الحفاظ على فرصنا في التأهل إلى الدور التالي، وندرك أهمية حصد النقاط الثلاث".
وتابع: "سندخل المباراة مثل أي لقاء، وسنحاول الاستعداد بأفضل طريقة، وحللنا الخصم جيدًا، ونعرف الحالة البدنية للاعبين، وسنفتقد وجود إريك جارسيا، ولكن المجموعة التي ستبدأ المباراة ستكون قادرة على تحقيق الفوز".

وزاد: "هذه المجموعة قادرة على المنافسة في دوري الأبطال، لكن لا يمكنكم المطالبة بالفوز باللقب، بالنظر إلى الأندية الأخرى".
واستكمل: "يوجد لاعبون أصحاب خبرات يجب أن يكونوا مثالًا يحتذى به في هذه المباريات، وهناك شباب يظهرون في المباريات المهمة مع الفريق ومنتخبات بلادهم، والأمر لا يعتمد على نقص الخبرة خلال لقاء الغد".

وعن مشاركة فاتي في الكلاسيكو، أجاب: "لا أفكر في ذلك، مباراة اليوم هي الأكثر أهمية، ومن المستحيل أن يلعب فاتي 3 مباريات كاملة في 7 أيام".
وحول كوتينيو، علق: "لقد غاب لفترة طويلة، وهو نفسه يريد الحصول على دقائق ليتحسن بسرعة، وهناك منافسة وسأختار الأفضل للفريق، وسيكون لاعبًا مهمًا في المباريات المقبلة".

وواصل: "لا يوجد هدوء أبدًا حين تعمل كمدرب، لأن كل شيء يعتمد على النتائج، وبخلاف ذلك، فنحن في بلد حيث كل شيء مبالغ فيه".
وعن سبب تراجع برشلونة في دوري الأبطال، أوضح: "لأن الفرق الكبيرة تحسنت كثيرًا وتراجع برشلونة، وأصبح هناك فارق، فهم لديهم توازن في تشكيلاتهم وأصبح كل فريق يضم 23 لاعبًا دوليًا ولديهم وضع اقتصادي أفضل، فكل هذا يؤثر".

وحول إمكانية ضم داني ألفيس، علق: "لا أعلم أي شيء، ولم يخبرني أحد عنه بأي شيء".
وختم بالحديث عن تجديد عقد فاتي: "أعرف أنهم قريبون من التجديد، وهي أخبار جيدة، فهو شاب ذو جودة عالية، وأحد أولئك الذين يتعين عليهم قيادة مستقبل هذا النادي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى