قيادة حزام لحج تتفقد لأول مرة نقاط الطوق الأمني

> عدن «الأيام» خاص:

> تفقدت قياده قوات الحزام الأمني بلحج، اليوم السبت، وحداتها القتالية للطوق الأمني ونقاطه الأمنية بين العاصمة عدن ومحافظة لحج.

واطلع قائد قوات الحزام الأمني العميد حسين خالد السعيدي، ونائب قائد القوات العقيد توفيق الهابون، وركن عمليات القوات العقيد ثابت العلوي على نقاط الطوق (نقطة العلم، ونقطة الحديد، ونقطة رأس عمران، ونقطة الرباط)، وتعتبر هذه أول زيارة لقيادة قوات الحزام الأمني بالمحافظة منذ إعلان ضم قوات حزام الطوق الأمني إلى قوام قوات حزام لحج.

وشدد قائد قوات الحزام العميد السعيدي على ضرورة التحلي باليقظة الدائمة لأفراد تلك النقاط لما لها من أهمية أمنية واستراتيجية، نتيجة مواقعها على مداخل ومخارج محافظة لحج وعاصمتنا عدن، حثهم فيها على التمتع بالحس الأمني العالي واليقظة الدائمة، وبذل مزيد من الجهود لما من شأنه رفع مستوى الأداء الأمني ومواجهة أي طارئ.

وأكد أن هذه الزيارة تأتي في ظروف استثنائية وحساسة تمر بها مدننا وعاصمتنا عدن، وما يشهده الجنوب عامة من تحديات أمنية وعسكرية تضعنا أمام تحد تاريخي: نكون أو لا نكون، أمام تلك المحاولات القديمة الجديدة التي تحاول النيل من وطننا الجنوبي وقضيته الوطنية العادلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى