​ضبط عصابة تروج للمخدرات في لحج

> تبن «الأيام» خاص

> نفذت شرطة المدينة الخضراء في تبن بلحج فجر اليوم الأربعاء مداهمة لأحد الفلل في المدينة تستخدمها عصابه لترويج المخدرات وبيعها.
وبحسب المصادر فقد تم ضبط أفراد العصابة وبحوزتهم أربعة كيلو جرامات من الحشيش.

وقال مدير قسم شرطة المدينة الخضراء النقيب عماد اليماني أكد بقوله بمساعدة من نائب مدير أمن المدينة الخضراء وبعد عمل استخباراتي وتظافر الجهود والعمل المشترك بيننا وبين قيادة انتقالي المدينة الخضراء وكل الشرفاء تمكنا من مداهمة أحد الفلل المشبوهة في المدينة وقمنا بضبط العصابة وبحوزتهم أربعه كيلو جرامات من الحشيش.

وأضاف: "ماضون في تطهير المدينة من الخلايا النائمة وعصابات المخدرات وسنواصل عملنا الأمني إلى أن نجعل المدينة خالية من الخلايا النائمة وعصابات المخدرات وكل ما يضر ويزعزع أمن واستقرار المواطن والجنوب".

من جانبه قال مدير البحث في شرطة المدينة الخضراء النقيب نجيب الصبيحي: "عقب تلقينا بلاغًا وتوجيهات من مدير قسم الشرطة بالمدينة الخضراء، وبعد التأكد من صحة البلاغ والمعلومات التي وصلتنا قمنا بمداهمة الفيلا وضبط العصابة وبحوزتهم كمية من الحشيش ".
وأضاف: "والعصابة متواجدة لدينا ومتحفظين عليهم ونقوم حاليًا بالتحقيق معهم واستكمال كافة الإجراءات القانونية استعدادًا لترحيل ملفاتهم للنيابة العامة في محافظة لحج".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى