وكيل قطاع الرياضة يلتقي بعثة منتخب ألعاب القوى المشارك في البطولة العربية بتونس

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> التقى خالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة صباح أمس السبت بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى قبيل مغادرته عدن للمشاركة في البطولة العربية لناشئي ألعاب القوى في دولة تونس والتي تقام بمشاركة لاعبي المنتخبات العربية.

وأكد الخليفي أثناء لقائه بإداري المنتخب الأستاذ مجاهد الصراحة والمدرب سمير الرفاعي وبحضور مدير عام الاتحادات والأندية بالوزارة فرحان المنتصر، بعثة المنتخب على تقديم نتائج مشرفة للوطن من خلال تمثيلهم لليمن في منافسات البطولة والعمل على تهيئة المناخ المناسب للاعبين المشاركين في المهرجان، لما من شأنه تقديم مشاركة جيدة تليق بسمعة ومكانة لعبة القوى بالوطن.

وأشار الخليفي إلى أن وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نائف البكري تولي اهتمام خاص وحرص على مشاركة البعثات الرياضية في البطولات الخارجية وذلك من أجل الاستفادة والمساهمة في تطور الألعاب الرياضية. محثًا بعثة منتخبنا التي تشارك في البطولة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالوزارة، إلى بذل جهود مضاعفة وتسجيل حضور مشرف كما جرت العادة في مشاركات ألعاب القوى اليمنية.

وبدوره ثمن إداري المنتخب الأستاذ مجاهد الصراحة دعم وزارة الشباب والرياضة وحرصها على مشاركة المنتخب في البطولة وذلك من خلال تسهيله الكثير من الصعوبات.. مؤكدًا جاهزية المنتخب للمشاركة وتسجيل الحضور المشرف.

وتشارك بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى في منافسات البطولة العربية لمنتخبات ألعاب القوى في فئة الناشئين بتونس في فعاليات (٢٠٠٠ متر موانع، ١٥٠٠ و٨٠٠ متر) ببعثة مكونة من مجاهد الصراحة (إداري المنتخب)، وسمير الرفاعي (مدرب المنتخب) ومعتصم الراعي وسمير محمد الرفاعي (لاعبان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى