بثلاثة أهداف التلال يحسم مباراته مع نصر عدن ويحتل المركز الثالث

> عدن «الأيام» ناصر الناصوري:

> التقى، عصر أمس الجمعة، على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن فريقا التلال ونصر عدن، وذلك لحسم اللقاء المؤجل بينهما من الدور الثالث، بسبب أحداث كريتر المؤسفة.

لذلك كان اللقاء مهما لكلا الفريقين، فكلاهما يمتلك في رصيده 14 نقطة من ثمان مباريات لعباها، وكل منهما عينه على المركز الثالث في حال حصد نقاط المباراة الثلاث، لذلك حالما أطلق الحكم أحمد الوحيشي صافرة البداية، انطلق الفريقان كلاهما لمهاجمة مرمى الآخر، حتى جاء الفرج في الدقيقة الثلاثين، حين أرسلت كرة عكسية من الجهة اليسرى لمرمى النصر عبر لاعب الوسط معتز محمد، صوبها المهاجم التلالي حسين مزعل رأسية، لتسكن شباك النصر، مسجلا الهدف الأول للتلال، وتمر الدقائق المتبقية دون تغير في النتيجة لتعلن صافرة الحكم انتهاء الشوط الأول بهدف للتلال دون رد.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة الأولى، منه باغت مهاجم التلال أحمد ماهر مدافعي النصر، واستلم كرة بينية أرسلت إليه، وتوغل بها في منطقة جزاء النصر، وراوغ الحارس وأسكنها شباك النصر مسجلا الهدف الثاني للتلال، بعدها حاول النصر تقليص الفارق مستغلين تقدم التلال بأكبر عدد من لاعبيه على حساب منطقة دفاعهم، ولكن المدافع حكيم كان يقظا، ونجح في قطع الكرة، ورد التلال بالهجمة تلو الأخرى، ولكن تسرعهم وعدم التركيز أفشل هجماتهم.

وهاجم النصر، ومن تسديدة مباغتة لعلاء لبيب، كاد يقلص الفارق، لولا القائم التلالي الذي تصدى لكرته، وجاءت الدقيقة 38، وبمجهود فردي، نجح المهاجم حسين مزعل في تسجيل الهدف الثالث للتلال والثاني له، وانتهت المباراة بفوز التلال بثلاثة أهداف دون مقابل، ويرفع التلال رصيده إلى 17 نقطة، محتلا المركز الثالث، ويبقى النصر برصيده السابق 14 نقطة في المركز الخامس.

بعد المباراة اختارت اللجنة الفنية المهاجم التلالي حسين مزعل أفضل لاعب في المباراة، وتسلم جائزته من الكابتن عادل سعيد الأسمر لاعب التلال والشرطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى