​مؤسسة قشاش تكرم أبطال الدوري «فحمان أبين»

> عدن «الأيام» خاص

>
قدمت مؤسسة قشاش التجارية، حضورها الجميل وصوتها المسموع في عطايا الروح المجتمعية ذات الصلة بأخلاقها العميقة ذات الدلالة في روح أرجاء المجتمع وخصوصًا في أبين .. حينما وضعت بصمة جديدة للتعاطي الخلاق مع الشباب وما يقدموه.

حوار جديد ومشهد خلاب، جمع فريق فحمان بلاعبيه وجهازهم الفني والإداري والطبي والخدماتي وإدارة النادي، بحضور الدكتور محمد قشاش والكابتن أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة والدكتور سالم لعور والإعلامي خالد هيثم وخالد مفتاح رئيس نادي عرفان، لتمتزج العطاءات من واقع حديث جميل تميز بنبرة الاعتزاز بما يقدمه الشباب بمساحة تكريمية للاعبي فحمان وجهازهم الفني... لتبقى أبين زاهية الألوان ذات صيت عال يسمع في كل الدنيا، من خلال مزايا العطاء الشبابي الجميل الذي وصل إلى المدى البعيد بألوان فحمان وأداء لاعبيه وجهازه الفني الرائع.

هكذا تحدث الدكتور قشاش وهو يقدم هدية الموعد التكريمي من مؤسسة قشاش ممثلة بالشيخ فهيم أحمد قشاش، الذي بادر والتزم ووفى بالعهد، ليمنح هذا الإنجاز الكبير ما يستحق من ردة فعل وتكريم لائق لما قدمه اللاعبون في معترك الموعد الكروي.

كل التفاصيل التي سبقت المحطة التكريمية لفحمان بدرع مؤسسة قشاش، ثم تكريم اللاعبين والجهاز المرافق بالشهادات التقديرية والمبالغ المالية، كأنها تتحدث بثقافة المواعيد في أبين المحافظة التي تقاوم لتبقى حية جميلة بروح أبنائها. ففي حديث محمد قشاش والراعي، تجلت قمية المناسبة التي هي انعكاس لروح خاصة لا تغيب عن أبناء أبين حينما تكون هناك مواعيد يستلزم ظهور الرجال الأوفياء والتي مثلها في اللمة أبناء أحمد قشاش، أصحاب المواقف الدائمة على خارطة الحياة في أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى