رئيس دائرة البحوث بالانتقالي يزور مركز حضرموت للدراسات

> ​زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس دائرة البحوث والدراسات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس السبت، مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر بمدينة المكلا.

واستمع بن الشيخ أبوبكر من رئيس المركز إلى شرح عن خدمات المركز، ودوره العلمي والثقافي، واحتياجاته ومتطلبات النهوض بأوضاعه الفنية والوظيفية، بما يضمن استمرارية عمله والارتقاء بدوره التنويري.

وطاف بن الشيخ أبوبكر، بأقسام المركز المختلفة، مطلعاً على نشاطاته وبرامج عمله وما يقوم به من دور علمي وبحثي وتنويري تجاه المجتمع وقضاياه المختلفة.

وثمن رئيس دائرة الدراسات والبحوث الدور المهم للمركز في مسيرة التنمية المعرفية والبحثية وفي توثيق ذاكرة حضرموت التاريخية والتراثية الإنسانية، مشيدا بإصداراته المتميزة، التي باتت تعد من أهم المراجع والمصادر الأساسية للدارسين والباحثين والمهتمين بالإرث التاريخي والحضاري لحضرموت والجنوب، لما تتضمنه تلك الإصدارات من قيمة علمية رصينة وثقافية عالية.

وأكد بن الشيخ أبوبكر أن الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يولي اهتماما كبيرا بمراكز الدراسات انطلاقا من دورها المهم واسهامها الفاعل في إثراء الواقع المعرفي والثقافي بالجديد والمفيد من الإصدارات العلمية والأدبية والابحاث المختلفة، مبديا استعدادهم في دائرة البحوث والدراسات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لدعم المركز والتعاون معه في تنفيذ النشاطات الثقافية المشتركة والمشاريع البحثية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى