البريقة يقصي المعلا في بطولة الاستقلال الكروية لمديريات العاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تغلب فريق مديرية البريقة على منافسه فريق مديرية المعلا (3/2)، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب مدرسة نشوان في إطار منافسات بطولة كأس الاستقلال للمديريات بنسختها الثانية فوق (45) عاما، التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، برعاية الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير المديرية ورئيس نادي المنصورة، وتأتي تزامنا مع الاحتفال بذكرى 30 نوفمبر المجيدة.

وقدم الفريقان مباراة قوية شهدت تقاربا في الأداء والمستوى، مع أفضلية شبه نسبية لفريق البريقة الذي استطاع حسم نتيجة المباراة لمصلحته بفضل خبرة لاعبيه، إذ سجل لفريق البريقة غسان دهيس ومحمود شحنوته وعبدالرحمن قاسم، بينما سجل هدفي فريق المعلا صالح قاسم ومحمد النعماني.
وبهذا الفوز الثمين يتأهل فريق البريقة للدور الثاني ضاربا موعدا مع فريق المنصورة، وذلك يوم الأربعاء في الأول من ديسمبر المقبل.

أدار المباراة باقتدار الحكم جمال عبده، وراقبها الكابتن هاني عبدالكريم.
وكان فريق المنصورة قد حقق فوزا عريضا على منافسه فريق مديرية خورمكسر بنتيجة (1/8)، في افتتاح مباريات البطولة أمس الأول السبت، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة، التي تقام بنظام خروج المغلوب.
وتتواصل اليوم الاثنين مباريات البطولة التي تقام جميع مبارياتها على ملعب مدرسة نشوان بمديرية المنصورة، بإقامة لقاء يجمع فريقي التواهي ودار سعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى