​مبالغ مالية لأوائل خريجي الثانوية بمدارس طورالباحة

> طورالباحة "الأيام" حاص

>
كرمت قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج ومكتب التربية والتعليم بالمديرية الأوائل من خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي  2020-2021، حيث تفوقت 4 طالبات بالمديرية جميعهن من مدرسة خديجة للبنات.

وفي حفل مصغر بالمدرسة قال مدير عام المديرية عبدالرقيب البكيري إنه من دواعي الاعتزاز والفخر أن نكرم اليوم هؤلاء الطالبات اللاتي رفعن اسم المديرية في إحرازهن على المراكز الأولى في العام الماضي.

من جانبه أشاد مدير التربية عفيف الجعفري بالتفوق والنجاح للطالبات الأربع وعلى الجهود التعليمية المبذولة داخل مدرسة خديجة للبنات بدليل التنافس العلمي لطالباتها وإحرازهن المعدلات العلمية القوية خلال السنوات الماضية.
متمنيًا لجميع طلبة المرحلة الثانوية للعام الجاري التفوق وتشريف المديرية تكرارًا ومرارًا حد وصفه.

هذا وأعلنت قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب التربية والتعليم بمديرية طور الباحة منح مبلغ وقدره نصف مليون ريال يمني للطالبات الأربع وهن كما يلي: الطالبة حنين عبدالرقيب والطالبة هنادي عبد الإله واللتان تفوقتا ضمن أوائل الجمهورية، أما على مستوى محافظة لحج فتفوقت كل من  الطالبة حنين عمر، والطالبة سماح عبده هزاع.

يأتي هذا في خضم التحضيرات والاستعدادات التي يقوم بها مدير التربية عفيف الجعفري في سفر الطالبات إلى عاصمة المحافظة لحضور حفل تكريم أوائل محافظة لحج الذي سوف يقوم به مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يوم غدٍ الاثنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى