الأربعاء حفل تكريم أبطال بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> ينظم، عصر غد الأربعاء الموافق 1 ديسمبر، حفل تكريم للفريق السلّوي بنادي الميناء، أبطال بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة ٢٠٢١، برعاية الشخصية الرياضية والاجتماعية الداعمة الأستاذ كريم منير، الأمين العام للمجلس المحلي، وذلك في قاعة منتزه كرون بمديرية خورمكسر.
ويأتي هذا التكريم الخاص في إطار الجهود الكبيرة والدعم السخي، الذي يقدم من قبل الشخصية المحبة للرياضة والرياضيين في العاصمة عدن الأستاذ كريم منير، وبادرة طيبة تجاه الأبطال والمبرزين الذين يمثلون أبطال محافظة عدن في البطولات والاستحقاقات الرياضية.

وحقق الفريق السلوي بنادي الميناء لقب بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة (المربع الذهبي)، التي اختتمت منافساتها مؤخرا في العاصمة عدن، ونظمها الاتحاد العام للعبة، وذلك عقب فوزه في المباراة الختامية على فريق أهلي صنعاء.

وأكد الأستاذ كريم منير، الأمين العام للمجلس، في تصريح قصير إلى أن هذا التكريم يأتي تقديرا للإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو الميناء، ويعتبر محل فخر واعتزاز، ليس لأبناء الميناء والتواهي فحسب، بل لكل رياضيي العاصمة عدن، مشيرا إلى أن الحفل التكريمي هو أقل واجب يقدم تجاه الأبطال الذين شرفوا مدينة عدن، خير تشريف في البطولة، ونالوا إشادة الجميع.

وأضاف: سنكون إلى جانب كل الأبطال والمبرزين من أبناء العاصمة عدن في مختلف الألعاب، وسنحاول تقديم الدعم والمساندة حسب الظروف والإمكانيات، المتاحة أمامنا، لما من شأنه الحفاظ على الاستمرارية ومواصلة الإبداع والتميز، موجها الدعوة لرجال الأعمال في إيلاء اهتمام أكبر وتقديم الدعم للحركة الرياضة والرياضيين في مدينتنا الحبيبة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى