اختتام رائع لبطولة رياضة كمال الأجسام للأندية والصالات الرياضية بعدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> اختتمت صباح أمس الاثنين بطولة كمال الأجسام لأندية وصالات التدريب بالعاصمة عدن، التي تقام منافساتها على صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة، والذي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، بتنظيم من اتحاد اللعبة بعدن، ودعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيدة.

هذا وقد انطلقت منافسات العرض والجمهور للبطولة التي جرت وقائعها بمشاركة (30) لاعبًا يمثلون أندية وصالات (صالة دبليو، صالة وقت اللياقة، الصالة العالمية، صالة وقود، نادي الوحدة، نادي الشعلة، صالة السنيور، صالة الرصوان) ، يتنافسون في أربع فئات وزنية ( 60 و 65 و 70 و 75 كجم وما فوق).

وقد أقيمت ختام فعالية البطولة تحت أجواء رياضية رائعة حظيت بحضور غفير من محبي اللعبة الذي أعطى حماسًا للاعبين في الاستمرار في إعادة إحياء نشاط اللعبة مجددًا في أبراز مواهبهم والدخول في جو منافسات البطولة، وفي اليوم الأول شهدت افتتاح البطولة بمنافسات قوية أسفرت نتائجها الفردية على النحو التالي: فئة 60 كجم : المركز الأول: منير إبراهيم الكاف، المركز الثاني: أنس وديع محفوظ، المركز الثالث: خالد رشاد محمد، المركز الرابع: حسن علي غالب.

فئة 65 كجم: المركز الأول: محمد علي بن علي، المركز الثاني: وجدي نزار صالح، المركز الثالث: محمد علي محمد، المركز الرابع: عدنان فهمي نعمان.
فئة 70 كجم: المركز الأول: أحمد علي بن علي، المركز الثاني: محمد حسن باحبيب، المركز الثالث: مالك منصور عبدالخالق.

فئة 75كجم: المركز الأول: عبدالله محمد حسين، المركز الثاني: محمد عمار أحمد، المركز الثالث: خالد عبدالله الناخبي، المركز الرابع: مهند سالم النقيب.
ساهم في إدارة البطولة لجنة تحكمية مكونة من: صالح السرج (حكم أول) فهمي زيد (حكم ثان) محمد حسن (حكم ثالث) فتاح عبدالمجيد(حكم رابع) وعبدالجبار محمد سعيد (لجنة الإحصاء) وائل ياسين (لجنة السكرتارية).

وبعد نهاية الفعالية قام الأخوة الضيوف بتتويج البطل منير إبراهيم الكاف في وزن 60 كجم، وتكريم البطل محمد علي بن علي في وزن 65 كجم، وتكريم البطل (أحمد علي بن علي) في وزن 70 كجم، وتكريم البطل (عبدالله محمد حسين) في وزن 75 كجم بالكؤوس والميداليات الذهبية ومبالغ مالية.

هذا وقد قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم العديد من الشخصيات الرياضية التي ساهمت في نجاح هذه البطولة أبرزهم عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، لؤي صبري رئيسة اللجنة المنظمة لمهرجان عدن الرياضي شرفًا على ما قدمه في خدمة الرياضة بجهودهم المثمرة بالعطاء والاستمرار في إنعاش النشاط الرياضي للعبة.

حضر ختام البطولة: عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، قيصر علمي نائب رئيس لجنة المهرجان الرياضي، محمد أحمد السقاف رئيس اتحاد الطاولة بعدن، فهمي زيد الكلدي رئيس فرع اتحاد رياضة كمال الأجسام بعدن، محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة الرياضي، أياد الحميدي عضو دائرة الشباب والرياضة ومسؤول قطاع التنمية الشبابية وعدد من قيادات الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة سباق كمال الأجسام تقام ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثانية، إلى جانب 11 ألعاب رياضية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية ممثلة في كرة السلة والطائرة والطاولة، وألعاب القوى (مركز العولقي للبراعم)، والجودو والملاكمة والكاراتيه وسباق الدراجات والشطرنج وكمال الأجسام وتتس الميدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى