​إدارة نادي التلال تكرم بازرعة وعدد من المبرزين في فئتي البراعم والناشئين

> عدن «الأيام» خاص:

> كرمت إدارة نادي التلال، مساء أمس الأول، الأخ عبد الرحمن بازرعة، بدرع نادي التلال وشهادة تقديرية على جهوده الكبيرة ودعمه لفريق البراعم لكرة القدم خلال مشاركة الفريق في بطولة الفقيد الكابتن سامي النعاش.
وخلال الحفل البسيط، أكد رئيس النادي الأخ عارف اليريمي، أن هذا التكريم يأتي للجهود الكبيرة التي بذلها التلالي الأصيل عبد الرحمن منصر بازرعة مع فريق البراعم في مرحلة صعبة، بالإضافة لحضوره الدائم مع الفريق في المباريات، وتشجيعه لهذه الفئة التي تعتبر النواة الأولى لبناء الجيل القادم لنادي التلال عميد أندية الجزيرة العربية، ودعا، في آخر حديثه، كافة الشخصيات التلالية الرياضية والتجارية والاجتماعية للوقوف مع ناديهم العريق.

وفي الوقت نفسه، كرمت إدارة النادي أبرز اللاعبين المجتهدين والمنضبطين من فئتي البراعم والناشئين، في إطار الاهتمام الذي توليه الإدارة التلالية تجاه الفئات العمرية بالنادي، بتقديم حافز معنوي شهري للاعبين؛ لخلق المنافسة بين اللاعبين وتعويدهم على سلوك الانضباط والالتزام والاجتهاد في النادي.
وكرمت إدارة النادي أولا المبرزين في فئة البراعم وهم: مهاجم الفريق محمد خالد إسكندر إبراهيم (الهندي) الذي سجل في البطولة (9 أهداف) كرمته نظير التزامه في التمارين، إذ لم يغِب عن أي تمرين خلال مشوار تكوين الفريق حتى يومنا هذا ، ثم اللاعب "اشفاق محمد سعيد محمد " الذي هو الآخر لم يغب سوى عن عدد من التمارين بسبب التزامه بحلقات حفظ للقرآن، إضافة إلى تكريم اللاعب منصر عبدالرحمن بازرعة بسبب تفوقه الدراسي.

وكرمت إدارة نادي التلال حارس فريق الناشئين محمود ناصر محمود، والمهاجم علي بن علي حسن الزنجب تحت أنظار مساعد مدرب الفريق الكابتن محمد الشبيلي، نظير جهودهم المبذولة وانضباطهم في الحصص التدريبية والمباريات.
أجريت مراسيم التكريم في مقر العميد بحضور رئيس النادي العقيد عارف أحمد والقائم بأعمال الأمين العام الكابتن عادل سعيد، والمسؤول المالي الأستاذ عبد الكريم عبدالله والمسؤول الإعلامي الأستاذ عوض بامدهف ومساعد مسؤول النشاط الكابتن علي شبير ومدرب فريق البراعم الكابتن مختار محمد حسن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى