لاعب الميناء محمد قاسم لـ«الأيام»: التلال حلمي منذ الطفولة وأتمنى اللعب في صفوفه

> حاوره/ ناصر الناصوري

> رغم أن الميناء لم يظهر في دوري أندية عدن بالمستوى الذي عهدناه، لكن برز مجموعة من لاعبيه الشباب، وأظهروا مستويات رائعة نالت استحسان الجماهير المتابعة للبطولة، ومن هؤلاء اللاعبين الشباب اللاعب رقم 11 محمد قاسم، الذي أجرينا معه هذا اللقاء، واليكم خلاصة الحوار:

* حدثنا عن بدايتك الرياضية.

- البداية مثل أي لاعب في الحارة والمدرسة، وفي إحدى بطولات الحواري شاهدني الكابتن عبدالخالق مدرب فئة البراعم في نادي الميناء، الذي طلب مني الانضمام إلى نادي الميناء، ووافقت وتدربت معه بفئة البراعم، بعد ذلك رفعت لفئة الناشئين، وتدربت مع الكابتن معاذ المحمدي، وكان مدربا ممتازا، استفدت منه كثيرا، بعد ذلك تفاجأت بالكابتن سامر الذي قال لي من بكرة أنت ستتدرب مع الفريق الأول، فرحت إلى التمرين، وأعجب بأدائي الكابتن عبدالباري عوض، وبذل جهدا كبيرا في تدريبي وجعلني أساسيا في الفريق الأول.

* برايك لماذا لم يظهر الميناء بالشكل اللائق في دور الذهاب؟

- نحن اللاعبين معظمنا من الشباب قدمنا كل ما بوسعنا ولو تابعت مباريات الميناء تجدنا معظم شوطي المباراة الأفضل، ولكن للنقص في صفوف الفريق، فليس لدينا الهداف القناص الذي يتوج هجماتنا ويترجمها إلى أهداف، والذي يستطيع التهديف من أنصاف الفرص، أيضا لم نستعد للبطولة بالشكل اللائق، ولم ندخل معسكرا تدريبيا، ولم نلعب أي مباريات ودية، أيضا الحظ لم يخدمنا.

* برايك ما الذي ينقص الميناء للظهور بقوة وتحقيق الانتصارات؟

- ينقصنا الكثير: أولا نحن دون ملعب لنتمرن عليه، وينقصنا لاعبون ذوو خبرة. في بعض المراكز والإدارة، للأسف، لم تسعى للتعاقد مع لاعبين لتدعيم صفوف الفريق. كذلك لا تشجع اللاعبين بالحوافز المادية، نحن والله نعاني بقوة، ولكن لا أحد يحس بنا، ونتمنى من الإدارة أن تقف معنا في مرحلة الإياب لنظهر بصورة مشرفة.

* لاعبون تمنيت لو كانوا في صفوف الميناء؟

- كثيرون مثل المداري وجولان والعانة من التلال، ومن الوحدة الحارس الهارش ولاعب الوسط فادي تامر وبارويس، وكثيرون غيرهم.

* إذا قدم لك التلال عرضا للعب في صفوفه هل تقبل؟

- أجاب بدون تردد على طول، اللعب في التلال حلمي منذ الطفولة، وأتمنى لو أن إدارة التلال تستدعيني للعب في صفوق التلال.

* ختاما لهذا اللقاء، لمن توجه كلمتك الأخيرة؟

- للكابتن عبدالباري عوض مدرب الميناء، الذي بذل معنا جهودا جبارة، وأشكره من صميم قلبي على منحي الفرصة والمشاركة وتحمله كافة الصعاب التي واجهت الفريق.

وأشكر صحيفة "الأيام" صحيفة كل الرياضيين على اهتمامها باللعبين الشباب شكرا للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى