ضباط وجنود بشبوة ينضمون إلى جهود الشيخ عوض ابن الوزير

> نصاب «الأيام» خاص:

>
  • اليوم نصاب تتأهب لمسيرة حاشدة
استقبل الشيخ القبلي والبرلماني عوض بن محمد بن الوزير مستشار رئيس الجمهورية، أمس الأحد، عدداً من ضباط وصف ضباط وجنود المؤسسة العسكرية والأمنية في منزله بمدينة نصاب بشبوة.

وأعلن الضباط وصف ضباط والجنود تأييدهم للجهود التي يقودها البرلماني عوض الوزير، التي تهدف إلى تصحيح الاختلالات الحاصلة في بنية السلطة المحلية بمحافظة شبوة، المتقوقعة داخل المكاتب التنفيذية التابعة لها حسب بيان عن المكتب الإعلامي لابن الوزير.

اليوم نصاب تتأهب لمسيرة حاشدة
اليوم نصاب تتأهب لمسيرة حاشدة

وحيا الشيخ العولقي أبطال القوات المسلحة والأمن، مشيداً بدورهم المحوري في حماية المكتسبات الوطنية والدفاع عن حياض الوطن ضد كل العابثين بمقدراته وأمنه واستقراره.


وخلال كلمة ترحيبية ألقاها، أعرب الشيخ الوزير عن أسفه لعملية الإقصاء والتهميش الممنهجة التي طالت كوادر المؤسستين العسكرية والأمنية واستبدالهم بشخصيات لا تملك الخبرة والمعرفة الكافية في هذا المجال، مبدياً استغرابه من إحلال أساتذة وتربويين على رأس الألوية العسكرية يفتقرون إلى الاختصاص والخبرة وليس لهم دراية بالشؤون العسكرية ومحاور عملها والمهام المنوطة بعملها، مؤكداً أن هذا عنصراً رئيسياً في الفشل الحاصل وبسببه منيت القوات العسكرية بهزائم متلاحقة.

عدداً من ضباط وصف ضباط وجنود المؤسسة العسكرية والأمنية
عدداً من ضباط وصف ضباط وجنود المؤسسة العسكرية والأمنية

ومن المتوقع أن يخرج أبناء نصاب في مسيرة حاشدة اليوم الإثنين دعت لها منظمات المجتمع المدني والمجلس الأهلي في المديرية المنظم للاعتصام في مديرية نصاب منذ الشهر الماضي.

وتأتي دعوة الخروج إلى التظاهر لتأكيد أبناء نصاب على استمرار اعتصامهم وثبات موقفهم حتى تنفيذ كافة مطالبهم التي عبروا عنها، وتتمثل في مخرجات لقاء الوطاة، وتأتي للحشد والتعبئة والتهيئة لنقل الاعتصام إلى العاصمة عتق حسب ما تم الإعلان عنه في 25 نوفمبر المنصرم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى