ركلات الحظ تهدي شباب القعيطي المقعد الأخير في المربع الذهبي لدوري شهداء محور يافع الكروي

> لبعوس «الأيام» خاص:

> حسم فريق شباب القعيطي من مديرية لبعوس لحج بطاقة التأهل الرابعة والأخيرة للمربع الذهبي لدوري شهداء محور يافع الكروي والذي يقام في مديرية لبعوس يافع بعد تجاوزه لجاره فريق السلام الديواني أحد المرشحين للفوز بلقب البطولة بركلات الترجيح بعد انقضاء دقائق المواجهة الأصلية بالتعادل الإيجابي 2/2 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين على ملعب السلام في ختام منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة التي ينظمها نادي ثمر الرياضي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمديرية لبعوس بدعم من محور يافع.

وبهذا الفوز يضرب شباب القعيطي موعدا ناريا مع جاره الآخر فريق شهداء صانب في دور الأربعة، فيما تجمع المباراة الثانية في ذات الدور فريق نصر حمومة من رصد أبين مع فريق نجوم الحد من الحد بلحج.

وكانت آخر مواجهات دور الثمانية والتي تميزت بحضور جماهيري غفير كعادة المباريات المصيرية قد جاءت أحداثها قوية وسريعة ومثيرة خاصة من جانب السلام الديواني الذي فاجأ الشباب بهدفين مبكرين من البداية عبر لاعبيه ياسر محمد وعلاء عادل في الدقيقتين (4 و10)، قبل أن يعود شباب القعيطي إلى أجواء المباراة بهدف تقليص الفارق عن طريق لاعبه أحمد أمين في د/ 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم السلام بهدفين مقابل هدف للشباب.

وشهد الشوط الثاني أداء متكافئًا بين الفريقين مع أفضلية نسبية لشباب القعيطي الذي كان أكثر إصرارًا على تعديل النتيجة وتحقق له المراد مع الدقيقة 70 عبر لاعبه أحمد عبده، لتمر الدقائق المتبقية سجالًا دون أن يطرأ أي تغيير على النتيجة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.. لتكون كلمة الفصل والحسم من خلال ركلات وفصل الاشتباك والتي ذهبت نتيجتها لمصلحة شباب القعيطي (2/4) لينتزع تذكرة العبور الأخيرة لدور الأربعة فيما غادر السلام الديواني البطولة خالي الوفاض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى