​توقيع عقد استثمار مخطط درة العين بمديرية رضوم

> عتق «الأيام» عادل القباص

>
​أبرمت، اليوم الإثنين، فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بشبوة، وشركة بازقامة التضامنية، عقد استثمار على مخطط درة العين في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم.

وخلال توقيع العقد أكد المدير العام لهيئة الأراضي م. حسن محسن، أنه تم أخذ كافة الإجراءات وتقديم التسهيلات، للدفع بعجلة الاستثمار ومساعدة المستثمرين الجادين لإقامة مشاريع تخدم تطوير الاستثمار والتنمية وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة في إطار هذه المشاريع الخدمية الاستثمارية السكنية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة محمد أحمد بازقامة التضامنية أن مدينة درة العين تقع في عين بامعبد بمديرية رضوم وتم الاتفاق مع السلطة المحلية وتوقيع الاتفاقية بالتخطيط الحضري للمدينة وتوثيقها وتركينها وتخطيطها وفق أحدث المواصفات لإنشاء المدن السكنية بشكل رسمي وقانوني وتم أخذ المساحة في منطقة عين بامعبد خلف محطة النفط وبالقرب من بحر العرب وسيتم افتتاحها قريبًا من قبل السلطة المحلية.

مشيرًا إلى أن شركة بازقامة التضامنية لديها أكثر من (25) نشاطًا وأبرزها في التسويق العقاري والمقاولات العامة وإدارة الأملاك وتموين البواخر وتنظيم معارض ومؤتمرات وتخليص جمركي ومعارض سيارات وغيرها وتوفر فرص عمل لفئات المجتمع في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى