​37 مليون ريال إيراد سنوي لمديرية كرش القبيطة

> كرش «الأيام» خاص

>
وقف المكتب التنفيذي لمديرية كرش والقبيطة بلحج في اجتماع دورته الاعتيادية لشهر نوفمبر برئاسة عماد أحمد غانم مدير عام المديرية أمام جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله بعد استعراض جدول أعماله السابق والمصادقة عليه.

واستعرض الاجتماع عددًا من التقارير أبرزها تقرير عن نشاط وعمل مدير عام المديرية فيما بين دورتي المجلس وتقرير عن مستوى التنفيذ لخطط المكاتب التنفيذية للعام 2021م وخطط المكاتب التنفيذية للعام 2022.

وأكد مدير عام المديرية أن الدورة معنية بالوقوف أمام مستوى التنفيذ لخطط المكاتب التنفيذية لعام 2021، التي ستقيم مستوى أداء المكاتب سلبًا وإيجابًا وأهم الصعوبات التي واجهت المكاتب واتخاذ المعالجات بصددها ومناقشة خطط المكاتب التنفيذية للعام 2022.
مشددًا على ضرورة بذل مزيد من الجهود التي من شأنها الارتقاء بأعمال المكاتب وخاصة تعزيز الجهود التحصيل للإيرادات وبما يمكنها من الارتقاء بأعمالها والانضباط لموظفيها.

وأشاد اجتماع المكتب التنفيذي بالتحسن في التحصيل للإيرادات السنوي للمديرية لهذا العام 2021م والتي بلغت (37) مليون ريال على الرغم من الظروف والواقع القائم للمديرية،  مشيدًا بالمكاتب التي ارتقت في مستوى تحصيل الإيرادات وتجاوز الرابط المالي السنوي ومنها مكتب الأشغال العامة والطرق والأحوال المدنية، داعيًا إلى أن تحذوا حذوهم بقية المكاتب الإيرادية كفرصة أخيرة لها.

وأكد الاجتماع على ضرورة متابعة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الجهات ذات العلاقة والمعنية بالمحافظة لتوفير الكتاب المدرسي لطلاب المديرية والتأكيد على تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية واتخذت جملة من القرارات والتكليفات الأخرى المتصلة بالوضع الأمني ونشاط تدخلات المنظمات والصناديق الداعمة المتدخلة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى