كريم منير يكرم لاعبي أندية عدن أبطال الجودو

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> كرم الأخ كريم منير الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا، صباح أمس، لاعبي أندية عدن أبطال بطولة الجمهورية في بطولة رياضة الجودو التي اختتمت منافساتها مؤخرًا في العاصمة عدن ونظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة عدد من الأندية من محافظات مختلفة.
ويأتي هذا التكريم الذي أقيم في قاعة مكتب الشباب والرياضة بعدن في إطار الوعد المقدم من الشخصية الرياضية والاجتماعية الداعمة الأستاذ كريم منير عبدالمجيد للأبطال الذين يمثلون محافظة عدن في مختلف الألعاب الرياضية ضمن الجهود الكبيرة والدعم السخي الذي يقدم من قبل الشخصية المحبة للرياضة والرياضيين.

وشمل التكريم أبطال الأوزان في فئتي الشباب والناشئين لأندية شمسان بطل فئة الشباب وفريق الجلاء الذي حل ثانيًا والميناء ثالثًا، وفي فئة الناشئين تم تكريم لاعبي الروضة الحائزين على المركز الأول، في حين جاء ممثل العاصمة عدن الثاني الجلاء بالمركز الثالث، كما تم تكريم مدربي الأندية والإعلاميين الذين ساهموا في تغطية ونقل أحداث وتفاصيل مشاركة الأندية في البطولة.

وخلال الحفل الذي أقيم بحضور عدد من الشخصيات الرياضية، ألقى راعي الحفل وداعمه الأستاذ كريم منير الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا عبر عن سعادته بتحقيق أبطال اللعبة هذا الإنجاز الذي يعد مفخرة للعاصمة عدن وتكريمهم هو أقل واجب يقدم تجاه من شرَّف مدينة عدن خير تشريف في المنافسات.. مؤكدًا عزمه ووقوفه إلى جانب كل الأبطال والمبرزين من أبناء العاصمة عدن في مختلف الألعاب وسنحاول تقديم الدعم والمساندة بحسب الظروف والإمكانيات المتاحة أمامنا.
حضر الحفل رائد علي نعمان مدير عام الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة، لؤي فيصل صبري نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، وعدد من قيادات الأندية والاتحادات الرياضية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى