التعليق اليمني في القمة مع العيدروس

> سمير القاسمي:

> الانتصارات اليمنية تتلاحق، ننتهي من نشوة فوز إلى فوز جديد، يضعنا أبناء هذا الوطن في أعالي السعادة وفي قمم الابتهاج!

بعد أيام من انتصار منتخب الناشئين لكرة القدم، جاء انتصار جديد من الحبال الصوتية لحسن الصوت وبهاء الطلة، انتصار التعليق الرياضي اليمني بقيادة البلبل حسن العيدروس، انتصار يضاف إلى رصيد إنجازاتنا الرياضية!

تعليق العندليب اليمني على نهائي كأس العرب إنجاز لكل الإعلاميين اليمنين داخل الوطن وخارجه، حسن الصوت أبهرنا منذ سنوات، ووصل إلى قمة التعليق في اليورو الماضي، عندما شكل مع زميله العماني خليل البلوشي ثنائيا خليجيا عربيا!

حسن العيدروس يعيش فترة التألق وتقديم الإبداع على شكل إثارة منقطعة النظير، يتمتع باللياقة الكافية التي يستطيع بها الوصول إلى شبه الكمال!

التلاعب بالصوت وتدريج الحماس والهدوء في كل وقت يحتاج ذلك، يراوغ بحباله الصوتية تقطعات المباريات، يستلم ويمرر بسهولة، يستطيع التلاعب بعقول الجماهير وأرواحهم وأنفاسهم!

حسن العيدروس واجهة الإعلام الرياضي اليمني، هذا المعلق الشاب الذي خرج إلى العلن العربي منافسا لأساطير التعليق العربي، دخل إلى القلوب في أهم مرحلة للتعليق الرياضي!

حسن العيدروس يمثلني جدا، يمثل كل شاب بدأ من الصفر ومن تحت الصفر بطموحاته وأحلامه وعزيمته، وصل وارتفع وارتقى، حسن العيدروس أرفع لك القبعة، وشكرا لك على تمثيل اليمن خير تمثيل!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى