​وجدان .. أهلا ..!

> محمد العولقي

> علاقتي بالكابتن وجدان شاذلي ليست علاقة محلل أو ناقد بلاعب، إنها علاقة من نوع خاص جدا يصعب تفسيرها أو شرح معناها و مبناها .. وجدان الذي كان لاعبا أنيقا وممتعاً يشعرك أنه يرقص باليه مع معشوقته ينثر فنياته ومهاراته الفطرية ليسعد بها عشاق الساحرة المستديرة فتكون النتيجة متعة لا تكلها العين ورغبة لا يملها القلب.
* علاقتي بوجدان طويلة ومتشعبة من الصعب سبر أغوار شعابها، بدأت بغزل بين معجب ولاعب فذ يمارس الكثير من طقوس الإبداع التلقائي ، ثم تطورت حتى تحولت إلى صداقة وثيقة لا انفصام في عروتها .. صحيح أن الظروف باعدت بين ضفتي وضفته، والتواصل بيني وبينه أصبح متقطعا يقتصر فقط على المناسبات ، لكن تبقى صداقته لي مقدسة صعب أن تعتريها غبرة أو ترهقها قترة.

* بالصدفة البحتة عرفت من صديق آخر أن وجدان متواجد عندنا في عدن، تعجبت واستغربت لأنني كنت آخر من يعلم .. لست هنا أمارس مع صديقي وجدان فاصلا من العتاب الحلو، لكنني هنا بصدد الترحيب به في جنوبه الحبيب وعاصمته الحبيبة التي طالما دافع عنها وتبنى قضيتها وفي سبيلها تشرد شرقا وغربا.
* وجدان في عدن يا مرحبا بك وبالجمل دي أتى بك، ستظل في نظري رب المنزل ونحن ضيوفك وندماؤك في السراء قبل الضراء فهلا رحبت بنا بباقة من تجليات الزمن الجميل؟. ..؟!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى