شلال يتقدم مشيعي قائد اللواء الثالث عمالقة

> عدن «الأيام» خاص:

>
تقدم رئيس جهاز مكافحة الإرهاب، اللواء شلال علي شائع هادي، أمس، موكب تشييع قائد اللواء الثالث عمالقة أحمد قاسم القطيبي "أبو حرب" ومرافيقه الذين استشهدوا أمس الأول السبت، أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في عملية إعصار الجنوب لتحرير محافظة شبوة.

المشيعون يؤدون صلاة الجنازة على جثمان الشهيد أبو حرب ورفاقه
المشيعون يؤدون صلاة الجنازة على جثمان الشهيد أبو حرب ورفاقه

وقبيل استشهاده ظهر "أبو حرب" في مقطع فيديو وهو يواكب تقدم قوات العمالقة ببيحان، قائلا "الحمد لله كان النصر بفضل الله تعالى وبفضل الرجال الأبطال، نحن الآن على مشارف مدينة بيحان، تم السيطرة على مفرق السعدي تلاها محطة الهديبي، ونحن على مشارف مدينة بيحان بإذن الله، ومن ثم العقبة التي تشرف على محافظة البيضاء؛ مسلحو الحوثي فروا، وبحوزتنا أسرى، بالإضافة إلى جثثهم المرمية هناك وهناك، تحياتي لكل من سأل على ألوية لعمالقة والمجاهدين الأبطال".

وتقدم جموع المشيعين آلاف المواطنين وقيادات من المجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادات عسكرية وأمنية، وأدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الشهيد أبو حرب ورفاقه الشهداء بمشاركة عدد من كبار القادة العسكريين والأمنيين وذوي الشهداء وأصدقائهم ورفاقهم وجمع غفير من المواطنين.

تشييع قائد اللواء الثالث عمالقة أحمد قاسم القطيبي
تشييع قائد اللواء الثالث عمالقة أحمد قاسم القطيبي

وانطلقت بعدها، جموع المشيعين في موكب جنائزي إلى مقبرة "أبو حربة" بمنطقة الحسوة، حيث ووريت جثامين الشهداء الثرى.

وكان الشهيد القائد العميد مجدي أحمد قاسم "أبو حرب" قد ترجل شهيدًا هو ورفاقه بعد حياة حافلة بالتضحية والبطولة في ميادين العز والكرامة بمختلف الجبهات أمام الميليشيات الحوثية والقوات الإرهابية، مقدمين أروع صور النضال للذود عن تراب الوطن الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى