اختتام رائع لمنافسات بطولة كرة الطاولة المفتوحة للفتيات والسيدات بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أسدل الستار بنجاح كبير على منافسات البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات في لعبة كرة الطاولة بتتويج البطلات في فئتي السيدات والفتيات في الختام البهيج الذي أقامه اتحاد اللعبة بعدن صباح أمس في (صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة) الكائنة في مدينة الشيخ عثمان في العاصمة عدن ، بحضور عدد من الشخصيات وعشاق اللعبة الأنيقة .. وهكذا جاء إقامة هذه البطولة النسوية الرائعة التي نظمها اتحاد فرع فرع اللعبة بعدن برعاية الاخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ المحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في عدن ، وذلك خلال الفترة من الـ 10 من يناير الجاري وحتى الـ 12 منه ، للمرة الأولى منذ إقامة آخر بطولة نظمها الاتحاد في العام 1982م ، والتي شاركت فيها 31 لاعبة مثلن أندية عدن : الميناء والتلال والشعلة والنصر ، ومركز خديجة بنت خويلد (المنصورة) ومركز الفقيدة نور حيدرة في (الشيخ عثمان ) .. بالإضافة إلى مشاركة لاعبتين من محافظة لحج الخضيرة.

* وشهدت منافسات البطولة التي نظمت على مستوى فئتي الفتيات دون 17 عاما ، والسيدات فوق 18عاما ، وهدفت إلى إعادة وتنشيط الرياضة النسوية وديمومة إقامة البطولات المختلفة لقطاع رياضة المرأة تنافسا وحماسا قويا طيلة أيام البطولة الماضية أبرزت ظهور بعض الاسماء التي تمتلك إمكانيات وقدرات رائعة ، وخاصة في فئة الفتيات من اللاتي ينتظرهن مستقبل كبير في اللعبة إذا وجدن مزيدا من الاهتمام والرعاية .. وأسفرت النتائج النهائية بعد نهاية المنافسات في فئتي السيدات والفتيات عن تتويج مستحق للبطلات اللاتي قدمن مستويات رائعة منذ الأدوار الأولى من المنافسات حيث جاءت النتائج على النحو التالي :

- في فئة السيدات فوق 18عاما كانت صاحبة المركز الأول : جليلة عبد الحميد (الميناء) ، فيما أحرزت المركز الثاني : صفاء عبد الله حيدرة (الشعلة) ، أما المركز الثالث فقد أحرزته العنود عبدالكريم السقاف (الميناء).
- وفي فئة الفتيات تحت 17 سنة أحرزت المركز الاول : بروج عبد الله حيدرة (التلال) .. فيما أحرزت المركز الثاني : رسيل محمد (التلال) .. أما المركز الثالث فقد فازت به روان الخضر (النصر).

* وفي ختام البطولة تم تكريم البطلات والفائزات الثلاث في كل فئة بالكؤوس والميداليات الملونة والجوائز المالية، كما تم تكريم اللاعبة (العنود عبدالكريم السقاف) بجائزة أفضل لاعبة صاعدة في البطولة ، فيما تم تكريم (حكام البطولة)، وكل من كان له دور مساهم في إنجاح منافساتها.

* وفي خطوة ولفتة طيبة كرمت قيادة فرع اتحاد الطاولة بعدن ممثلة برئيسها محمد أحمد السقاف بعضاً من نجمات اللعبة السابقات ممن كان لهن دور في الارتقاء والنهوض بمستوى اللعبة من خلال الجهود والعطاءات الكبيرة التي بذلنها على مستوى (رياضة كرة الطاولة النسوية) وهن النجمات السابقات اللاتي تألقن في سماء اللعبة .. وهن : نائلة نصر عباس ، سميرة عبد الله نصر ، فاطمة محمد ناصر ، لؤي فيصل صبري ،ليزا فيصل صبري ، لينا فيصل صبري ، وعصمت أحمد سعيد.

* حضر حفل الإختتام : خالد الخليفي وكيل قطاع وزارة الشباب والرياضة ، محمد أحمد السقاف رئيس اتحاد الطاولة فرع عدن ، محفوظ سيف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، عصام حاتم مدير مكتب مدير الشباب والرياضة ، والكابتن خالد بيزع مدير الصالة الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان ، ونخبة من لاعبي ولاعبات كرة طاولة الزمن الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى